إعلان

يسري نصر الله: "السبكي" منتج محترم

10:43 م الخميس 25 أغسطس 2016

المخرج يسري نصر الله

القاهرة - مصراوي:

قال المخرج يسري نصر الله، إنه يسعى جاهدًا لإسعاد الجمهور، قائلاً "أهم حاجة عندي أن المتفرج يخرج من الفيلم بتاعي وهو حاسس أنه حلو، ودائما أكسر التابوهات، وأنا حريص على إرسال رسائل من فيلمي عن المتفرج".

وأضاف "نصر الله"، في برنامج "محطة النجوم" عبر أثير "نجوم إف إم"، اليوم الخميس، "حريص دائمًا أن الشخصية الرئيسية للفيلم تكون أذكى مني، وأقدم زوايا للشخص ميقدرش يشوفها في حته ثانية".

وعن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، علق المخرج يسري نضر الله "ردود الأفعال مثيرة للجدل، والناس استغربت إني اشتغلت مع أحمد السبكي، وأنا سعيد ومبسوط أني أعمل مع السبكي، وليه مشتغلش معاه، الرجل منتج محترم، وأنا كنت مبسوط معاه وأتمنى خوض تجربة أخرى معاه".

وأوضح "سيناريو الفيلم أكتبه من 15 عامًا، وباسم سمرة هو اللي عرفني الفكرة منذ 1995 عن طريق تقديمي لعائلته في بلقاس، والذين كانوا الفكرة التي قامت عليها الفيلم"، مشيرًا إلى أن "أهالي بلقاس ساعدونا على التصوير، وكبسنا على نفسهم لمدة أسبوعين، وأوجه التحية لهم".

وأكد المخرج السينمائي أن "الفيلم يتكلم عن فكرة الطهي وصانعي البهجة، وعن الطبقات البسيطة، وسيعرض في مهرجانات، وهو كوميدي، وأتمنى أن يعجب الجماهير، والفيلم به ممثلين عظام مثل ليلى علوي، وباسم سمرة، ومنة شبلي، ومحمد الشرنوبي، وأحمد داوود".

فيديو قد يعجبك: