إعلان

كريم فهمي: عادل إمام أعظم ممثل في العالم دون مبالغة

12:39 ص الأربعاء 24 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان كريم فهمي إنه يرى الفنان عادل إمام أعظم ممثل في العالم، مؤكدا أنه لا يبالغ في هذا الوصف، كما أنه لا يجامل به " الزعيم " لأنه لا يعرفه على المستوى الشخصي ولا يسعى من خلال هذا الكلام لمعرفته.

ونشر كريم عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، صورة لـ" الزعيم"، وصاحبها التعليق التالي: "الأستاذ عادل إمام من وجهة نظري أعظم ممثل في العالم و الكلام ده مش مبالغه ولا نفاق لأني معرفوش علي المستوي الشخصي ولا بسعي اني اعرفه".

عادل إمام

وتابع مبرهنا على كلامه بأن عادل هو الممثل الوحيد في العالم الذي بقي على القمة على مدار 50 عام، مضيفا "حتى الآن هو نمرة واحد.. الاباتشينوا ، روبرت دينيرو ، حتي اميتاب باتشان بقوا يعملوا أدوار ثانية خلف الشباب إلا عادل إمام فهو محتفظ بنجوميته زي ما هو ، الجيل ده كله الأستاذ محمود عبدالعزيز ، الأستاذ يحيي الفخراني ، الاستاذ سمير غانم ، الأستاذ أحمد زكي ، الأستاذ نور الشريف ، الأستاذ حسين فهمي ، الأستاذ محمد صبحي و غيرهم من وجهة نظري أهم جيل و جيل لا يعوض ، ربنا يخليكوا لينا و يرحم الأساطير اللي غابوا عننا منهم ، مش عارف ليه حسيت اني عايز اقول كده".

الجدير بالذكر أن كريم تعاقد مؤخرا مع المنتج محمد السبكي على فيلم سينمائي جديد ، يحمل عنوان " علي بابا " من إخراج شادي الرملي، وتشاركه البطولة الفنانة روبي .

 

فيديو قد يعجبك: