إعلان

عمرو القاضي يروي لـ"مصراوي" حكاية نيللي كريم مع طبق فاكهة "اشتباك"

12:18 م الأحد 21 أغسطس 2016

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان عمرو القاضي إن سيناريو فيلم " اشتباك " كان ممتعا وغنه شعر باختلاف التجربة منذ اللحظة الأولى، وهو ما شجعه على قبول العمل، نافيا أن يكون الملل قد تسلل إليه أثناء قراءته.

وحكى عمرو في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" عن موقف طريف تكرر أكثر من مرة، أثناء تصوير الفيلم، ويتشارك فيه كل أبطال " اشتباك "، قائلا "أكثر حاجة كان بيكرهها دياب في التصوير طبق الفاكهة.. يوميا بيكون معايا طبق فاكهة لأني مبعرفش اكل أوي .. فقولت الفاكهة سكريات تديني طاقة، واحنا في عز الحر بنموت، أطلب من المساعد احضار طبق الفاكهة، تخيلي بقى منظر 25 بني آدم طهقانين لما يشوفوا الطبق ده وهو داخل عليهم".

عمرو القاضي

يتابع عمرو "كل أبطال الفيلم بما فيهم نيللي كريم بيغطسوا بايديهم ووشهم في الطبق، مسجلين بياكلوا، مفيش تفكير أنهم يغسلوا ايديهم"، لافتا إلى أن تكرار الموقف آثار غضب مخرج الفيلم محمد دياب وأمسك بالميكرفون ليصدر أوامره بعدم دخول طبق الفاكهة مرة أخرى إلى عربة الترحيلات ، لأنه يخرجهم من الحالة التي يريد دياب الحفاظ عليها .

" اشتباك " من تأليف خالد دياب بمشاركة مخرج الفيلم محمد دياب ، بطولة نيللي كريم ، هاني عادل ، طارق عبدالعزيز ، عمرو القاضي ، أشرف حمدي ، علي الطيب ، مي الغيطي ، الطفل أحمد داش ، إنتاج محمد حفظي ومعز مسعود.

 

فيديو قد يعجبك: