إعلان

نقابة الموسيقيين تنفي تحصيل 6 مليون جنيه من إعلان "العيلة الكبيرة"

06:16 م الخميس 16 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين اتفق مع الدكتور ابراهيم أبو ذكري رئيس الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح، على التنازل عن حقوق النقابة بالرسم النسبي المقرر علي أغنية "ارسم قلب"، وتقديم الشكر والامتنان لكل من ساهم في صناعة هذه الأغنية، ولتبرعهم بأجورهم كاملة دعما لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في أسوان.

"ارسم قلب" شارك فيه كل من: محمد حماقي، دنيا سمير غانم، إسعاد يونس، نيللي كريم، إلى جانب فريق بوي باند، بالإضافة إلى أعضاء فريق مسرح مصر، ولاعبي كرة القدم: محمود الخطيب، حازم إمام، رمضان صبحي، حسام غالي، حازم إمام، حمودي، مصطفى فتحي ومحمود كهربا.

وعلى جانب أخر، طالبت النقابة إحدي شركات الاتصالات في مصر والتي أنتجت إعلان "العيلة الكبيرة"، المأخوذ عن أوبريت "الليلة الكبيرة"، وشارك فيه 11 نجم ما بين مطربين وممثلين، بالرسم النسبي وذلك حسب لائحة النقابة، نافية ما تردد حول أن الرسم المستحق هو 6 مليون جنيه.

إعلان "العيلة الكبيرة" فضم عدد من نجوم التمثيل والغناء، وهم: ليلى علوي، سمير غانم، منة شلبي، أحمد السقا، شيرين عبدالوهاب، إسعاد يونس، أشرف عبد الباقي، شريف منير، محمود العسيلي، حكيم، ودرة.

 

فيديو قد يعجبك: