إعلان

أنغام: أغنيتي الجديدة هتعجب الستات أكتر

07:49 م الجمعة 06 مايو 2016

الإسكندرية - محمد أحمد:

أعلنت المطربة أنغام استعدادها لطرح أغنية جديدة، قالت إنها ستلقى إعجاب السيدات بشكل كبير، لأنها تتحدث عن أشياء واقعية، لافتةً إلى أن الأغنية الجديدة من ألحان الفنان خالد عز وتوزيع الموسيقار طارق مدكور، وأشعار أمير طعيمة.

جاء ذلك في كلمتها على هامش حفل تكريمها بالندوة التي نظمتها حملة "نورت مصر" برئاسة الكاتب قدري الحجار، في إطار فعاليات الحملة لتنشيط السياحة من خلال الفنانين المصريين.

وعن السينما في مصر، قالت أنغام "ليست في أحسن أحوالها، وحجم الأعمال لا يتناسب مع حجم بلد بقيمة مصر الفنية وعدد مخرجيها وكتابها وفنانيها".

وأرجعت أنغام تراجع الأعمال الفنية إلى ما وصفته بمشاكل الإنتاج، قائلةً: "الإنتاج غير جرئ وأتمنى حدوث طفرة في الأعمال السينمائية التي تبرز قيمة التاريخ الفني المصري".

وأضافت أنها تتمنى المشاركة في عمل سينمائي جديد خاصة وأن الأعمال السينمائية تسهم في تخليد ذكرى المطربين كما كان يحدث في الأعمال الفنية الكلاسيكية، معربةً على سعادتها بالمشاركة في العمل الدرامي "غمضة عين"، والتي أدت دور بطولته مع النجمة رانيا البحيري.

وتابعت "أحب التمثيل وأبحث عن عمل مناسب لأعطيه من وقتي، ولكن لا يوجد الكثير من المسلسلات التي تكتب من أجل شخص بعينه وسأعاود التجربة إذا جذبني العمل بشكل يعوضني عن ترك الحفلات في بعض الأوقات وإنتاج الألبومات الغنائية التي تتأثر بطول مدة العمل الدرامي".

فيديو قد يعجبك: