إعلان

أحمد السقا : "أنا كنت بنتهي وعمرو عرفة كسب فيا ثواب"-(فيديو)

10:19 ص الأربعاء 04 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال الفنان أحمد السقا إنه تعرض لاتهامات بالتربح من إعلان مستشفى سرطان الأطفال بالأقصر، مشيرًا إلى أن افتتاح المستشفى سيكون في 26 مايو الجاري.

ونفى السقا حصوله على أجر من هذا الإعلان الذي شاركته في الفنانة هند صبري لدعوة المواطنين للمساهمة بالتبرعات لإستكمال إنشاء المستشفى، مؤكدا أن الفنانين لا يحصلون على أجور في الإعلانات الخاصة بالجمعيات الخيرية.

وقد حل السقا ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على شاشة "سي بي سي" مساء أمس الثلاثاء، حيث تحدث عن فيلم "تيمور وشفيقة" مع الفنانة منى زكي، حيث أكد أن قصة الفيلم شبه حقيقية لأحد أصدقائه وأن السيناريست تامر حبيب أخذ القصة وأجرى عليها بعض التعديلات لتخرج في الشكل النهائي الذي شاهده الجمهور.

وأشار الفنان أحمد السقا بعد ذلك لحبه لفيلم "ابن القنصل" مع الفنانة غادة عادل والفنان الراحل خالد صالح، مؤكدا أن الفيلم كان تحدي كبير بالنسبة له بأداء دور جديد لم يؤديه من قبل.

وأضاف السقا :"عمرو عرفة المخرج كسب فيا ثواب مع الكاتب أيمن بهجت قمر في فيلم ابن القنصل، أنا كنت بنتهي، كنت عامل عملية في قدمي بعد حادثة تعرضت لها، بجانب وفاة والدي، فعمرو عرفة كسب فيا ثواب لإخراجي من المود، أنا كنت بنتهي قبل هذا الفيلم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان