إعلان

بالفيديو- بعد أزمة شوبير.. تعرف على خلافات النجوم على الهواء

03:01 م الأحد 29 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

للخروج على الجمهور عبر برامج الهواء أصول وقواعد، حتى مع عرض مشكلة بين طرفين متنازعين، لا يمكن أن يتعدى منهما على المبادئ التي يتفق الجميع عليها، لكن في أيامنا هذه باتت المبادئ والأصول وما يجب وما لا يجب فعله أمور غريبة لا يضعها أحد في اعتباره، وبات احترام الجمهور أخر ما يمكن أن يأتي على البال.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز خلافات النجوم والمشاهير على الهواء..

شوبير

نشبت مشاجرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بين الكابتن أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، أثناء استضافتهما في برنامج "العاسرة مساءا" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، حيث فوجئ الجمهور بارتفاع صوت شوبير وذهابه إلى الضيف والتعدي عليه بالضرب، وتبادلا اللكمات.

شاهد الفيديو.. 

السبكي

في مناظرة عُقدت بين المنتج محمد السبكي والمنتج الراحل محمد حسن رمزي منذ عدة أشهر، على الهواء مباشرة في برنامج "من الأخر" الذي كان يقدمه الإعلامي تامر أمين، بلغ الخلاف ذروته بين المنتجين، بعد اتهام الأول للثاني بإفساد موسم عيد الأضحى، بعدما سيطر فيلم "الجزيرة 2" على دور العرض، الأمر الذي تسبب في رفع الأفلام التي طُرحت في نفس الموسم، وهو ما تسبب في خسارة السبكي.

وأكد رمزي أن السبكي هو من ابتدع هذه الطريقة، وأنه اشترط على المنتجين أنه سيرفع أفلامهم من دور العرض في حال عدم تحقيقها لإيرادات، موضحا أن هذا ما حدث، وتابع "طلبت من السبكي ألا يطرح أي فيلم في موسم عيد الأضحى لأن فيلم الجزيرة سيذله"، وهنا انفعل السبكي وقام بحركة خارجة، اعتبرها رمزي إهانة له وطالب بالتحقيق مع السبكي في غرفة صناعة السينما.

نانسي وأحلام

تسبب المطرب راغب علامة في وقوع مناوشات بين الفنانة نانسي عجرم والفنانة أحلام في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol، عندما أكد أن طبيعة نانسي مختلفة عن أحلام فهي تمتلك مجوهرات لكن لا تحب ارتداءها عكس أحلام التي تتفاخر بما تمتلكه من مجوهرات.

وردت أحلام بان ليس هناك امرأة لا تحب المجوهرات إلا إذا كان زوجها "بخيل"، فجاء رد نانسي عفوي ومحرج لأحلام حيث قالت "أنا زوجي يعتبرني جوهرة ومش بحاجة اني أتزين".

شاهد الفيديو...

فيديو قد يعجبك: