إعلان

بالصور - كيف علق الفنانون علي رحيل وائل نور؟

08:35 م الإثنين 02 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت - سومة الكشكي:

صدمة كبيرة انتابت نجوم الفن بمجرد سماع خبر رحيل الفنان وائل نور إثر أزمة قلبية.

ولم ينتظر النجوم وقت العزاء بل تسابقوا لكتابة كلمات مؤثرة عن الراحل وائل نور الذي فارق الحياة عن عمر يناهز الـ 55 عاما.

هنيدي:
كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "البقاء لله في الصديق العزيز وائل نور".

غادة ابراهيم:
وكتبت الفنانة غادة إبراهيم "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. البقاء لله في وفاة زميلي وصديقي وائل نور الله يرحمه ويحسن مثواه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله وذويه.

ماجدة خير الله:
أما الناقدة الفنية ماجدة خير الله فكتبت ترثي "نور" بقولها "الوفاة حدثت في الاسكندرية، وائل نور من مجموعة الممثلين الذين اشتهروا في الثمانينيات، من أنجح أعماله مسلسل (البخيل وأنا) مع فريد شوقي وكان آخر عمل يشارك فيه فيلم الليلة الكبيرة".

شريف منير:
وكتب الفنان شريف منير "أنا مش قادر أصدق.. الله يرحمه ويحسن اليه ويغفر له ويصبر اسرته واحبته وجمهوره.. دعواتكم له".

أيمن سلامة :
وقال المؤلف أيمن سلامة "صدمة كبيرة ..مش قادر استوعبها حتي الآن.. الصديق والزميل وائل نور.. لا اله الا الله.. لله الأمر من قبل ومن بعد".

صلاح عبد الله :
وقال الفنان الكبير صلاح عبد الله، والذي كان يشاركه آخر أعماله "شقة فيصل": "يمكن قبلت المسلسل دا عشان أشوفك يا حبيبى بعد سنين طويلة.. فضلنا نحضن بعض كتييييير..كان حضن الوداع يا وائل..كنت ضيف في المسلسل وإنت برضو كنت ضيف.. ضيف على هذه الدنيا العجيبة.. فجأة كدا؟! نفسى أعيط بصوت.. خطفت الفرحة ليه يا موت؟!.. أستغفر الله العظيم.. لا أستطيع التوقف عن البكاء فأرجوكم إقرأوا معى الفاتحة وادعو لوائل نور برحمة الله ومغفرته.

نشوي مصطفي:
وكتبت نشوى مصطفى تقول: "ياوائل.. الله يرحمك ياحبيبى الله يغفر لك الله يتجاوز عن سيئاتك.. مع السلامة ياوائل مع السلامة.. إنا لله وإنا اليه راجعون".

 

فيديو قد يعجبك: