إعلان

كيف يقضي الفنانون شم النسيم؟

01:27 م الأحد 01 مايو 2016

(أ ش ا):
يقضى العديد من الفنانين أجازه شم النسيم مع أسرهم في مصر وخاصة في العين السخنة تشجيعا للسياحة الداخلية، وبعضهم يقضونه في تصوير أعمالهم خاصة مع اقتراب موسم دراما رمضان المبارك.

ومن بين الفنانين الذين سيقضون أجازه شم النسيم بالعين السخنة الفنانة هالة صدقي نظرا لقيامها باستكمال تصوير حلقات مسلسلها الجديد" في بيتنا ونوس" الذى تنافس به في دراما شهر رمضان المقبل.

وقالت هالة صدقي إنها تشجع الجميع على السياحة الداخلية وخاصة في المناسبات والأعياد قالت في مصر الكثير من وجهات السياحة والتنزه مثل بحيرة قارون بالفيوم وآثار الأقصر وأسوان والوادي الجديد.

وأضافت أنها قاربت على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "في بيتنا ونوس" الذى يشارك في بطولته الفنان يحيى الفخراني والمخرج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.
أما الفنانة الشابة نورهان فقالت إنها ستقضي عيد شم النسيم مع أسرتها في المنزل دون الحاجة للخروج والتنزه، وحول أعمالها المقبلة أوضحت أنها تشارك في الجزأين الثالث والرابع من مسلسل "هبه رجل الغراب " الذى تشارك فيه البطولة مي كساب ،ومسلسل الخروج  بطولة ظافر عابدين ودرة.

وقرر عمرو دياب الذي طرح قبل أيام قليلة ألبومه الغنائي الذي حمل عنوان "أحلي وأحلى" السفر إلى مدينة الجونه مجموعة من أصدقائه لقضاء إجازة شم النسيم هناك.
وحصلت غادة عبد الرازق على إجازة قصيرة لكي تحتفل بعيد شم النسيم مع ابنتها وحفيدتها في منزلها بالقاهرة.

أما أشرف عبد الباقي فقد أنهى تصوير أغلب مشاهده من الجزء التاسع من مسلسل "راجل وست ستات" وقرر قضاء إجازة شم النسيم في العين السخنة برفقة عائلته بعد أن ابتعد عنهم كثيرا خلال الفترة الماضية بسبب انشغاله في تقديم عروض "مسرح مصر" التي أعادت الحياة للمسرح مرة أخرى.

في حين تحتفل ريم هلال بعيد شم النسيم مع ابنها وزوجها في القاهرة خاصة وأنه من المقرر أن تستكمل خلال الأيام القادمة تصوير دورها في مسلسل "هي ودافنشي
ويحرص هاني سلامة كعادته دائما على السفر إلى العين السخنة سنويا في مثل هذه الأيام للاسترخاء والحصول على قسط من الراحة بصحبة أسرته وعائلته.

ويتوجه المطرب الشعبي نادر أبو الليف إلى الإسكندرية مسقط رأسه لقضاء عدة أيام هناك بصحبة زوجته يعود بعدها إلى القاهرة لاستئناف تسجيل أغنيات ألبومه الجديد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: