إعلان

27 صورة ترصد.. دينا حايك ويوري مرقدي في الحفل الخيري لـ"صوت المعاق"

11:35 ص الجمعة 29 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تصوير – محمود عبدالناصر:

شارك النجمان يوري مرقدي ودينا حايك، في إحياء واحدة من السهرات الغنائية التي ضمت عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير خلال الحفل السنوي الخيري لجمعية صوت المعاق.

وأحيت أولى فقرات الحفل دينا حايك التي حصدت صيحات وهتافات الجمهور بمجرد صعودها على خشبة المسرح حيث قامت الدكتورة أماني عصفور رئيس جمعية صوت المعاق، بإهدائها درع الجمعية قبيل فقرتها تقديرا لمساهمتها ودعمها لذوي الاحتياجات الخاصة من أطفال الجمعية.

من جانبها اشعلت حايك الحفل بالعديد من أغانيها الشهيرة بداية من "سحر الغرام" ومرورا بـ"كتبتلك" ،"درب الهوا" ،"أنا من دونك" .. بالإضافة إلى عدد من أغاني زمن الفن الجميل لكوكب الشرق أم كلثوم وفيروز وصباح.

واختتم آخر فقرات الحفل الفنان يوري مرقدي والذي تم تكريمه أيضا في بداية فقرته لتبرعه بأجره لصالح الأعمال الخيرية للجمعية، وشاركته عدد كبير من سيدات المجتمع وصلات الرقص على أغاني البومه الأخير "أنا الموقع أدناه" ،"عربي أنا"، بالاضافة الى "ميدلي" لأشهر أغاني العندليب التي أشعلت الحفل.

وشاركت المطربة كارين نوال في احياء الحفل بفقرة مميزة حيث قدمت أغنيتها الشهيرة "الف وعد" ، "زي العسل" لصباح، وغيرها ممن نالت إستحسان الحضور.

قام بتنظيم الفقرات الفنية للحفل الـ dj ياسر الحريري وقدمت فقراته الاعلامية سهير جودة.

فيديو قد يعجبك: