إعلان

بالصور.. أبرز النجوم "الأهلاوية والزمالكوية" في الوسط الفني

01:10 م الثلاثاء 09 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صالح:

ساعات قليلة وتبدأ قمة الدوري المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي ينتظرها عشاق الكرة في مصر والوطن العربي، ومن بينهم بالتأكيد نجوم الفن.

ويرصد "مصراوي" أبرز النجوم المعروف تشجيعهم للأهلي والزمالك، والذين دائماً ما يعبرون عن مساندتهم لفريقهم المفضل في العديد من المناسبات.

عمرو دياب

يُعرف عن النجم عمرو دياب تشجيعه الدائم والمستمر لنادي الزمالك، وعبر عن مساندته للفريق خاصة في تلك السنوات التي غاب فيها عن منصة البطولات، كما أنه يذكر جمهوره بتشجيعه للزمالك في العديد من المناسبات وخاصة حفلاته الغنائية، وقام في إحدى حفلاته بركل كرة من الورق بمهارة شديدة وقال: "أنا من مدرسة الفن والهندسة، أي زمالكاوي المفروض إنه لعيب".

صلاح السعدني

يعتبره عشاق الفريق الأحمر "عمدة الأهلاوية"، ودائم التواجد داخل جدران النادي الأهلي ويحرص على حضور العديد من المباريات داخل الملعب، كما أنه صديق مقرب للعديد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

محمد منير

أحد أبرز عشاق نادي الزمالك في الوسط الفني، وتجلى حبه للفريق في احتفال الزمالك بالمئوية، وقام بإحياء حفل غنائي داخل جدران النادي بشكل مجاني.

محمد حماقي

يعبر حماقي دائماً عن حبه وتشجيعه للأهلي في لقاءاته الصحفية والتليفزيونية، وسبق أن قدم للنادي الأهلي أغنية مميزة بعنوان "أجيال بتسلم بعض".

محمد هنيدي

هنيدي ليس مشجعاً للفريق الأبيض فقط ولكنه أحد لاعبيه السابقين قبل ترك الكرة واحتراف الفن، يحرص هنيدي دائما عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أن يتحدث للجمهور عن مباريات القمة قبل بدايتها، بطريقته الساخرة المعهودة، وكتب عن لقاء اليوم: "زمالك - أهلي، بالتوفيق وان شاء الله نشوف مباراة مشرفة، طبعا ده احتياطي عشان لو خسرنا، ولو كسبنا في كلام تاني خالص".

إيهاب توفيق

رغم أن نشاطه الكروي قل كثيراً عن الماضي، لكنه استمر لفترة طويلة في مساندة النادي الأهلي بحضور المباريات في الملعب وقيادة الجمهور لتشجيع الفريق، وأيضاً غناء أكثر من أغنية للأهلي.

شيكو

الفنان الكوميدي الشاب شيكو يعشق الزمالك ويعتبر أحد أهم مشجيعه على الإطلاق، ولا يقتصر حب شيكو للزمالك فقط على حضور المباريات داخل مصر ولكنه يسافر مع الفريق للخارج أحياناً، كما أنه سافر للبرتغال وحرص على حضور مباريات سبتورتج لشبونة في الفترة التي احترف فيها لاعب الأبيض شيكابالا هناك.

يوسف الشريف

يعشق يوسف الشريف النادي الأهلي منذ صغره، وتجلى ذلك في الفترة التي قام خلالها ببطولة فيلمه الشهير "العالمي"، وكان وقتها دائم الحديث عن حبه للكرة والنادي الأهلي في لقاءاته الإعلامية المختلفة.

سامي العدل

الفنان الكبير سامي العدل رحل عن عالمنا العام الماضي لكنه يبقى أحد أهم مشجعي نادي الزمالك على الإطلاق، لم يقتصر حب سامي العدل للزمالك على التشجيع فقط ولكنه كان أحد الداعمين مادياً للفريق عن طريق تمويل بعض الصفقات.

رامز جلال

يعتبر رامز جلال من أبرز "الأهلاوية" المتعصبين لفريقهم، ويظهر هذا بشكل دائم على حساباته الشخصية والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه صديق مقرب للعديد من لاعبي الأهلي أبرزهم مهاجم الفريق عماد متعب.

فيديو قد يعجبك: