إعلان

شيرين تروي تفاصيل حلمها عن السيسي ومنير.. ودعوة فضل شاكر للحجاب

09:54 ص الخميس 18 فبراير 2016

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الحملة الشرسة التي شنت ضدها، بسبب تواصلها مع المطرب فضل شاكر، قائلة :"هو عربي مش اسرائيلي علشان الهجوم ده".

وقالت عبد الوهاب، خلال حوارها في برنامج"العاشرة مساءً" على فضائية "دريم" أمس الأربعاء، "فضل شاكر إنسان مسلم جداً، وفنان عربي، وربنا قبل التوبة، وأتمنى من كل قلبي أننا ندعمه تاني علشان يرجع يغني على المسارح مرة أخري، وأنا ماليش دعوة بالقضايا المتهم فيها، لاني لا افهم فيها شيئاً، وأنا من ثقتي في برائته، بتكلم عنه فضل شاكر لاني أعرفه من الجانب الانساني، وأكيد أنا مش هقبل التطاول على أى جيش عربي".

وتابعت قائلة :" فضل شاكر كل تصريحاته التي وصفها البعض بالارهابية، جاءت للتعبير عن احساسه وتضامنه مع أهل سوريا، ومش معقول أن تصريحاته تتوصف بالارهاب".

وأكدت شيرين عبد الوهاب، أنها لم تتوقف نهائياً عن التواصل مع الفنان فضل شاكر، وأنه كان دائماً السؤال على زمائله من الفنانين والفنانات، مشيرة إلى أن شاكر شخص طبيعي، ولم يتدخل في الحياة الشخصية لاي فنان، ولم يقل لي أنتي لازم تتحجبي نهائياً، وكل هذا الكلام محض شائعات".

وقام الإعلامي وائل الإبراشي، بعرض تسجيل مصور للفنان فضل شاكر، يدعو الفنانة شيرين عبد الوهاب، لارتداء الحجاب، وجميع الفنانيين للهداية، والسير في طريق الرشد.

ومن جانب أخر قالت شيرين:" أنا حلمت ان الرئيس يطعم الفنانين عنب نازل منه عسل أبيض، وعند تفسيره الناس قالولي أن الحلم ده خير كبير، كما حلمت ان الرئيس بيقولنا ايه طالباتكم، أنا والمطرب محمد منير في نفس واحد، كل اللي يهمنا هو زيادة المعاشات، لانى نفسي ده يحصل في بلدي، وده قضيتي في الواقع، والاحلام والكوابيس لا تنفصل بالواقع وكل اللي حوليا عارفين الكلام ده كويس أوي".

 

فيديو قد يعجبك: