إعلان

طارق الشناوي معلقًا علي إلغاء حفل حمزة نمرة: "نقابة متعسفة"

10:39 م الخميس 20 أكتوبر 2016

حمزة نمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان:

رفض الناقد الفني طارق الشناوي، قرار نقابة الموسيقيين بشأن وقف تصاريح حفل المطرب حمزة نمرة، والمقرر لها السبت المقبل بالجامعة الأمريكية.

وقال الشناوي - في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس - "منذ أكثر من 3 سنوات و النقابة تحاول خلق هذا الثوب كما حدث من الإذاعة المصرية، التي أوقفت أغاني نمره بحجه أنها تحرض على الدولة".

وأضاف الناقد الفني: "مثل هذه الإجراءات تؤدي لمزيد من الجماهيرية لحمزة نمرة حتى لو النقابة ليست من عشاقه، فالدولة ممثلة في النقابة لا تزال تلعب بالأوراق القديمة، و كلنا نعلم أن النقابات ليست بعيده عن الدولة وخصوصًا نقابة الموسيقيين التي سعت في السنوات الأخيرة، أن يكون دورها قراءة ما تعتقد أن الدولة تريده وتنفذه على الفور" - على حد قوله.

واستطرد الشناوي: "لدينا نقابة متعسفة، وربما أن تكون الدولة لا تضع حمزة في اعتباراتها ولكن الموسيقيين ينفخون في الزبادي".

وكان علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة الموسيقيين، كشف عن إلغاء الحفل الغنائي الخاص بالمطرب حمزة نمرة والذي كان من المقرر تنظيمه السبت المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الجاز بالجامعة الأمريكية.

وقال الشريعي - في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الخميس - "حفل حمزة نمرة لن يقام، لأن النقابة قامت بوقف التصاريح الخاصة به"، مضيفًا: "قرار الوقف جاء بعد قيام الأمن بمنعه من الغناء أمس الأربعاء، في الإسكندرية".

وتابع رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة الموسيقيين: "النقابة منحت بالفعل التصريح لحمزة نمره في حفل السبت، لكن الأمن هو صاحب قرار وقف حفل الإسكندرية الأربعاء".

فيديو قد يعجبك: