إعلان

تعليقًا على إلغاء حفل حمزة نمرة.. حلمي بكر: "الإخوان عرفت تستخدمه كويس"

09:12 م الخميس 20 أكتوبر 2016

حمزة نمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان :

وصف الموسيقار حلمي بكر، قرار وقف تصاريح حفل المطرب حمزة نمرة من قبل نقابة الموسيقيين بـ"الصائب".

وقال "بكر" - في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الخميس - "أنا مع قرار وقفه، ووقف أي مطرب يخرج عن الخط في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها مصر".

وأضاف الموسيقار المصري: "نمرة عندما أوقفته النقابة عندما كان مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين، تعهد بأنه ليس إخوانيًا، وأن يلتزم بعدم غناء ما يضر بالدولة، لكنه تهرب حينها".

وطالب "بكر"، نقابة الموسيقيين بعقد مؤتمرًا صحفيًا لشرح تفاصيل الأزمة مع نمرة، وأسباب وقفه طالما يُسيء إلى بلده، قائلًا: "جماعة الإخوان تلقفته، وعرفت كيف تستخدمه جيدًا".

وكان علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة الموسيقيين، كشف عن إلغاء الحفل الغنائي الخاص بالمطرب حمزة نمرة والذي كان من المقرر تنظيمه السبت المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الجاز بالجامعة الأمريكية.

وقال الشريعي - في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الخميس - "حفل حمزة نمرة لن يقام، لأن النقابة قامت بوقف التصاريح الخاصة به"، مضيفًا: "قرار الوقف جاء بعد قيام الأمن بمنعه من الغناء أمس الأربعاء، في الإسكندرية".

وتابع رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة الموسيقيين: "النقابة منحت بالفعل التصريح لحمزة نمره في حفل السبت، لكن الأمن هو صاحب قرار وقف حفل الإسكندرية الأربعاء".

فيديو قد يعجبك: