إعلان

مخرج "صابر جوجل" يكشف لمصراوي أسباب خلافاته مع سارة سلامة

10:07 م الأربعاء 19 أكتوبر 2016

المخرج محمد حمدي وسارة سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان :

كشف المخرج محمد حمدي -في تصريحات خاصة لمصراوي- تفاصيل خلافاته مع الممثلة سارة سلامة التي شاركت في بطولة أخر أفلامه "صابر جوجل ".

وقال حمدي: "للأسف سبب الخلافات بيننا أنها ممثلة غير ملتزمة بالمرة ولها سوابق في أعمال أخرى تشهد على ذلك، وفوجئت بعدم التزامها بأصول المهنة منذ اليوم الأول لتصوير الفيلم" - حسب قوله.

وتابع: "المواقف كثيرة جدا ولكنني كنت أحتمل حتى نستكمل العمل، ومراعاة للشركة المنتجة التي ليس من مصلحتها توقف التصوير".

وأضاف: "لم أكن أفضل الحديث عنها بل وتنازلت عن شكوتي لنقابة الممثلين بعد تدخل الوسطاء حرصا على مستقبلها ولكن فوجئت باستمرارها في محاولات تشويه العمل والحديث عني بشكل سيء لهذا قررت الرد".

وكتب حمدي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أحد المواقف مع بطلة العمل قائلا:

"أنا كنت متمسك بردودي المتحفظة والمحترمة واعتبرت نفسي أكبر من الرد على تفاهات المدعوة سارة سلامة لكن الحقيقة هي مصممة على الاستمرار في التفاهات والتصريحات المسيئة لشخصي وللفيلم ولذلك قررت أرد وأوضح بعض الأمور الخاصة بعمل الممثلة دي في الفيلم وأهمها أنها بتدعي أن السيناريو اللي تعاقدت عليه مختلف عن الفيلم النهائي اللي أنا عملته وبالمناسبة دي هقول أهم واقعى وأغرب واقعة ممكن يشوفها مخرج في حياته حيث أن الممثلة بعد التعاقد واستلام نسخة السيناريو قبل معاد التصوير بثلاث أسابيع لم تقرأ جمله واحدة و ده باعترافها لما حضرت أول يوم تصوير ليها وبعد محاولاتي لعمل جلسات عمل معاها قبل التصوير ودايما مسافرة أو مشغولة أو مبتردش على التليفون خالص أو قافلة التليفون وهكذا لمدة ثلاث أسابيع".

وقال المخرج محمد حمدي: حينما حضرت أول يوم سألتها عن قرائتها للسيناريو وكان الرد الصادم الآتي "بصراحة ملحقتش أقرا بس أنا عارفه إني طالعه مرات رجب وأني مبخلفش.. ثم ضحكه طويله ههههههه"، وأضاف: "طبعا أنا مضحكتش أنا اتخضيت واتصدمت وجالي ضغط وسكر وقلب وزغلله وكل أمراض الدنيا في لحظة واحدة وقولت لنفسي روحنا ف داهيه يا حمدي وربنا يسترها بقي ،، ده الحقيقه أهم حدث في أول يوم والحدث ده يلخص ببساطه هذه الشخصية ،،، أما بقي عن مواعيدها البايظه ومكياجها الأوفر الخ الخ الخ دي حاجات مش هتكلم فيها لأن الكل عارفها كويس...".

مصراوي حاول الاتصال بسارة سلامة لكننا لم نجد ردًا.

 

فيديو قد يعجبك: