إعلان

خالد الصاوي يرد على الفلكي الذي تنبأ بوفاته

11:23 م الإثنين 31 أغسطس 2015

الفنان خالد الصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفيومي:

وجه الفنان خالد الصاوي رسالة إلى الفلكي أحمد شاهين بعد أن تنبأ الأخير بأن موعد وفاته قد اقترب.

وما زاد من اشتعال الموقف؛ هو أن الفلكي شاهين تنبأ من قبل بوفاة الفنان خالد صالح، كما تنبأ في يناير الماضي بوفاة الفنانة فاتن حمامة وكل من عمر الشريف، نور الشريف، ميرنا المهندس، غسان مطر، سعيد صالح، صباح والشاعر عبدالرحمن الأبنودي.

وبعد أن تداولت وسائل الإعلام تنبؤات الفلكي؛ جاء ردّ خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "منجم تنبأ بموتي، وصحافيين نشروا أود أن أقول لهم: ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف وبقول للمشايخ إللي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: أي دين تعتنقون؟"، موجهًا حديثه لكلا من الفلكي "شاهين" والصحفيين الذين نشروا تنبؤاته، وتساءل الصاوي "هل تتم دراسة التنجيم أو astrology بأي من المواقع العلمية؟ وهل هو علم؟.. سؤال لكل ذي عقل وضمير إذا افترضنا خروج التنجيم من دائرتي الدين والعلم، فبأي الدوائر يقع؟!".

واستكمل الصاوي حديثه "نريد تصفية الإعلام من حظك اليوم وكل ما يوحي للناس أن البعض يستطيعون قراءة الغيب.. لا يصح للإعلام مجاراة ضاربي الودع والمتطفلين على علوم الفضا"، مختتمًا رسالته بقوله "أقول لمن تنبأ بموتي وهو موضوع وارد طبعا وإلا لما قال القدماء:كذب المنجمون ولو صدقوا!"، ووجه رسالة للفلكي أحمد شاهين "أقول له.. أما أنا فأعدك بسحق التنجيم كله في حياتك".

جدير بالذكر أن الفلكي أحمد شاهين قد سبق وتناقلت مواقع إخبارية تصريحات صحفية له، يتنبأ بوفاة عدد كبير من الفنانين، قبل نهاية هذا العام من ضمنهم الفنان خالد الصاوي، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من النجوم يقترب طالعهم من الأرض وتستقر فيما سماه "وتد الأرض أو بيت الدفن" وهي الإشارة التي يعتمد عليها في توقعه بنهاية أعمارهم.

كما توقع "شاهين" بوفاة عدد آخر من الفنانين قبل نهاية العام منهم محمود حميدة، نجلاء فتحي، بوسي وعزت أبو عوف.

123457

فيديو قد يعجبك: