إعلان

أمير مرتضى منصور يهدد فريق ''مسرح مصر'' بمنعهم من التمثيل للأبد- فيديو

03:27 م السبت 29 أغسطس 2015

فريق مسرح مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يبدو أن المشاكل مازالت تلاحق الفنان أشرف عبدالباقي وفريق ''مسرح مصر'' –تياترو مصر سابقا- حيث طالبهم المحامي أمير مرتضى منصور بالاعتذار الرسمي لجماهير نادي الزمالك خلال 48 ساعة، مهددا بإقامة دعوى قضائية في حال عدم إيقاف عرض المسرحية التي سخر فيها الفريق من ''الزمالك''.

وأشار أمير إلى وقوفه بجانب أشرف وفريقه أكثر من مرة، وأنه حصل منهم على عدة توكيلات ليدافع عنهم في العديد من القضايا المرفوعة ضدهم.

وأعلن أمير عبر حسابه الشخصي على موقع ''انستجرام''، إنهاء تعامله مع أشرف وفريق ''مسرح مصر''، قائلا ''للأسف قبلت أن أكون محامي أشرف عبدالباقي ومعظم الممثلين في مسرح مصر، من منطلق أنهم شباب بسيط في بداية مشوارهم الفني، ويحتاجون الحماية والمساعدة''، مؤكدا أنه سبق وحذرهم من جعل الزمالك مادة للسخرية في عروضهم.

وتابع أمير ''كنت من الأسباب الأساسية لظهور المسرحية مجددا، بعد أن قمت بالدفاع عنهم في العديد من القضايا، المرفوعة ضدهم لوقف عرض المسرحية وإيقافهم عن العمل، وبعد أن تكرر التجاوز من الكومبارسات لا يشرفني الدفاع عنهم وعن أشرف عبدالباقي''، مقررا إلغاء جميع التوكيلات الخاصة بالدفاع عنهم.

وشدد أمير على أن في حالة عدم قيام أشرف وفريقه بتقديم اعتذار رسمي لجماهير نادي الزمالك خلال 48 ساعة، فسوف يقوم بإقامة دعوى قضاية لإيقاف المسرحية، مختتما ''عليهم أن يدركوا جيدا أن من قام بحمايتهم والوقوف بجانبهم يملك ويقدر أن يمنعم من التمثيل للأبد''، مطلقا هاشتاج ''الزمالك خط أحمر يا كومبارس''.

الجدير بالذكر أن أول عروض ''مسرح مصر'' حمل عنوان ''طابور عرض''، وتضمنت المسرحية ضمن مشاهدها، جملة اعتبرها البعض سخرية من نادي الزمالك حين قال أحد فريق العمل ''صدق أو لا تصدق.. الزمالك بطل الدوري 2015''، ليرد أخر ''لأ مش مصدق والله''.

أمير مرتضى منصور

المشهد الذي أغضب أمير مرتضى منصور من ''مسرح مصر''..

فيديو قد يعجبك: