إعلان

الفن في أسبوع.. أزمات صحية ورحيل وانتخابات

02:27 م السبت 01 أغسطس 2015

الفنانة ميرنا المهندس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

شهد الأسبوع الأخير من شهر يوليو عدد من الأحداث الفنية الهامة، من بينها إجراء انتخابات نقابة المهن الموسيقية، لاختيار نقيبا جديدا للموسيقيين، وقيام عدد من الفنانين بالكشف عن حقيقة الأزمات الصحية التي عانوا منها في الفترة الأخيرة، وتشييع جثمان المخرج رأفت الميهي لمثواه الأخير، وغيرها من الأحداث التي يستعرضها "مصراوي" على النحو التالي:

ميرنا المهندس

نفى شقيق الفنانة ميرنا المهندس في تصريح خاص لمصراوي ما نشرته بعض المواقع الالكترونية حول تدهور حالتها الصحية، مؤكدا أن حالتها في تحسن مستمر، وأنها ستغادر المستشفى خلال أيام.

رأفت الميهي

كما شهد يوم السبت الماضي تشييع جثمان المخرج رأفت الميهي لمثواه الأخير، بعد آداء صلاة الجنازة عليه في مسجد السيدة نفيسة.

وغاب عن الجنازة نجوم الوسط الفني، حيث لم يحضر لوداعه سوى عدد قليل من الفنانين في مقدمتهم المخرج علي عبدالخالق، المخرج يسري نصرالله، الفنان محمود حميدة، والفنان سامح الصريطي.

سمية الخشاب

أكدت الفنانة سمية الخشاب عدم انضمامها لجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان"، معلنة رفضها لاستغلال نجاح الجزء الأول.

إيهاب توفيق

كشف الفنان إيهاب توفيق عبر صفحته على "فيسبوك" يوم الأحد الماضي، عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد الذي سيطرحه في الأسواق خلال أيام قليلة.

رشدي أباظة

مرت ذكرى رحيل دنجوان السينما المصرية الفنان رشدي أباظة يوم الاثنين الماضي الموافق 27 يوليو، حيث رحل عن عالمنا عام 1980، متأثرا بمرض السرطان.

عمرو دياب

قرر الفنان عمرودياب الاحتفال بوصول عدد المشتركين في قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" إلى مليون مشترك، واعدا جمهوره بالكشف عن كواليس أخر فيديو كليب له "جماله" خلال أيام.

عمرو يوسف

اضطر الفنان عمرو يوسف للكشف عن حقيقة إجراءه لعملية جراحية، بعد انتشار أخبار غير صحيحة، ليطمأن جمهوره، مؤكدا أنه أجرى مؤخرا عملية جراحية في ذراعه الأيسر بسبب تعرضه لقطع في الأوتار، وأن حالته باتت أفضل.

هاني شاكر

وشهد يوم الثلاثاء الماضي الموافق 29 يوليو، انتخابات نقابة المهن الموسيقية، لاختيار نقيبا ومجلس جديد، وتنافس على الكرسي الفنان هاني شاكر، الموسيقار منير الوسيمي، الفنان مصطفى كامل.

ونجح أمير الغناء العربي في التفوق على منافسيه، ليحصد العدد الأكبر من أصوات الناخبين.

الخلبوص

كما شهد يوم الثلاثاء احتفال الفنان محمد رجب بطرح فيلمه الجديد "الخلبوص" في دور العرض السينمائية، لينافس على إيرادات موسم الصيف.

"الخلبوص" تأليف محمد سمير مبروك، بطولة محمد رجب، إيمان العاصي، رانيا الملاح، إيناس كامل، إخراج إسماعيل فاروق.

ماجدة

نشر "مصراوي" أمس الجمعة تفاصيل الأزمة الصحية التي ألمت مؤخرا بالفنانة ماجدة الصباحي، ودخلت على إثرها المستشفى، حيث أكدت ابنتها الفنانة غادة نافع في تصريحات صحفية، أن والدتها عانت من مشاكل صحية في القلب، وضغط الدم، ولكن حالتها باتت شبه مستقرة وهو ما دفع الأطباء للموافقة على خروجها من المستشفى واستكمال أجندتها العلاجية في البيت.

فيديو قد يعجبك: