إعلان

نجل عمر الشريف: "ألزهايمر أصاب والدي ونسى أن فاتن حمامة ماتت"

12:24 م الأحد 24 مايو 2015

النجم العالمي عمر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي):
أكد نجل الفنان العالمي عمر الشريف "طارق" أن والده يعاني من مرض ألزهايمر، وأنه لم يعد قادرا على تذكر الكثير من التفاصيل الصغيرة.

وقال طارق لصحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، "والدي لم يعد قادرا حتى على تذكر أهم وأشهر أفلامه، ويواصل السؤال عن والدتي الفنانة فاتن حمامة، ونسي تماما أنها رحلت عن عالمنا".

ولفت طارق الشريف إلى أن تاريخ إصابة والده بالمرض يرجع لثلاثة أعوام مضت، موضحا أن هذا المرض أصابه بحالة من القلق والارتباك، الأمر الذي دفعه لرفض كل الأعمال التي تُعرض عليه، مضيفا "ورغم أنه يجد صعوبة في تذكر أسماء أفلامه وأين تم تصويرها، يعرف أنه ممثل مشهور".

ومنذ فترة طويلة أكد الفنان العالمي عمر الشريف أنه يرفض الكثير من الأعمال التي تُعرض عليه بعد ان فقد القدرة حفظ الحوار وتحمل مشاق العمل، الذي يستغرق ساعات طويلة.

عمر الشريف يبلغ من العمر 83 عام، وهو ممثل عالمي بدأ مشواره الفني ونجوميته في مصر، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا وجعلته من نجوم الصف الأول في السينما المصرية، حتى سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وشارك هناك في عدد كبير من الأعمال من بينها "لورانس العرب"، و"دكتور زيفاجو".

فيديو قد يعجبك: