إعلان

نادية العراقية: أكثر جملة احزنتني ''هو ازاي ده يبقى ابن دي؟

03:52 م الإثنين 27 أبريل 2015

الفنانة نادية العراقية مع ابنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قالت الفنانة نادية العراقية، إنها اعتادت أن تنشر صور اولادها بشكل مستمر ولكن ردها على الذين انتقدوا صورها هو الذي جعل الصور تأخذ حيز من الجدل أكبر مما تستحق،وأن أكثر التعليقات التي اغضبتها هي كانت'' هو أزاي ده يبقى أبن دي؟''،مؤكدة أنها تعليقات سخيفة.

وأضافت نادية خلال في برنامج ''صباحك مصري'' على فضائية'' ام بي سي مصر'' اليوم الأثنين، أن لديها 3 ابناء وهم أدهم ونيلي ومي، وأن أدهم ابنها الذي نشرت صوره يعمل في مجال الإعلانات وقام بعمل أول إعلان له وكانت تريد تشجيعه فنشرت صورته معها وعندما رأى تعليقات الناس السلبية طالبها بعدم الرد عليها لأن ذلك أقوى من أي رد لكنها لم تستطع ذلك وقامت بالرد وبقوة وهو ما جعل موضوع الصورة ينتشر سريعا.

وأكدت نادية، أنها موجودة في مصر منذ عام 1997 ومتزوجة من زوج ''اسكندراني'' ولهذا استقرت في مصر،مضيفة: مابعرفش أكره حد في الدنيا دي لكن مافيش غير حد واحد بس بكره وهي دولة ايران.

وأعربت نادية عن حزنها بسبب تخلي العديد من صديقاتها الفنانات عنها وأكدت أنها نجمة العراق الثانية في المسرح بعد أمل طه،واضافت: انا تعبت جدا وماحدش ساعدني غير ربنا وكنت أميرة في العراق وأنا الوحيدة اللي جيت نجمة وبدأت من الصفر على عكس غيري كتير.

كما طالبت نادية العراقية الناس بعدم التحامل أو الهجوم على الفنانة زينة لأنها لم تفعل شيء ولم تؤذي شخص وذلك بعد أن نشرت صورها معها ولاقت هجوم شديد بسبب ذلك،وأوضحت: البنت وأنا بصور معاها شايفة لامحة الحزن في عيونها،مش من حقكم تدخلوا في حياتها او تحكموا عليها فبلاش ''قلة أدب'' في التعليقات.

كما أكدت نادية أن مشكلة الناس هي النظر دوما الى الكوميديان على كونه ''اراجوز'' عليه أن يضحك طوال الوقت وهو مفهوم خاطيء،مؤكدة أنها تحضر حاليا لرواية تتوقع لها أن''تكسر الدنيا''، بعدها قامت سهام صالح بمقاطعتها: ارجوكي ماتكمليش عشان أنا شوية وهاعيط بجد.

 

فيديو قد يعجبك: