إعلان

بالفيديو والصور.. نجوم الفن يودعون إبراهيم يسري من مسجد مصطفى محمود

12:42 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب حسين الجندي

تصوير- محمود بكار

شيعت اسرة الفنان الراحل ابراهيم جنازته ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء المقربيين للراحل وبحضور عدد كبير من الفنانين.

حضر من الفنانين كلا من :''جلال الشرقاوي، دلال عبدالعزيز، احمد صقر، هادي الجيار، ميرفت امين، منير مكرم، اشرف عبدالغفور، نهال عنبر، عمر عبدالعزيز، رشوان توفيق، شريف خيرالله، ماهر سليم، اشرف زكي، فكري صادق، جمال العدل، مدحت العدل، سامح الصريطي، فتوح احمد.

ورحل ابراهيم يسري عصر امس الاثنين من مستشفى مصر الدولي بعد ازمة صحية مفاجأة عن عمر يناهز 65 عاماً قدم فيها للفن أعمالاً كثيرة.

يذكر أن الفنان إبراهيم يسري من مواليد شهر إبريل عام 1950، والتحق في بداية دراسته الجامعية بكلية التجارة بجامعة القاهرة ودرس بها لمدة عامين، قبل أن يتركها ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخرج منه حاصلاً على درجة البكالوريوس في الفنون المسرحية بعام 1975.

وانضم يسري إلى مسرح الطلائع حيث كانت بدايته الفنية، قبل أن ينتقل للعمل بالتلفزيون في بداية الثمانينات حيث شارك بالعديد من المسلسلات في تلك الفترة منها ''أهلاً بالسكان، المحروسة 1985، الشهد والدموع''، ثم عمل بعدها بالسينما حيث كانت أول أفلامه ''البريء والمشنقة'' عام 1986، وشارك بنفس العام بفيلم ''عودة مواطن''، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون.

 لمشاهدة الفيديو .. إضغط هنا

فيديو قد يعجبك: