القصة الكاملة لعودة نور الشريف وبوسي بعد 9 سنوات طلاق -(فيديو وصور)

10:46 ص السبت 07 مارس 2015

كتبت- منى الموجي:

مشهد خارجي، في ضوء الشمس الساطعة، خلفيته مياه النيل يحيطها الزرع، وحبيبان ينظران لمستقبلهما بعيون لامعة، مشرقة تنتظر الغد ليحقق لهما حلم التقاء لا يعرف الانفصال، فلا يملك المشاهد إلا أن يبتسم ابتسامة مفعمة بالإشراق والحب لا تفارقه، أثناء المشاهدة.

تقدم فريدة لإبراهيم خاتم تعود ملكيته لجدها، يشبه دبلة الخطوبة، وتندهش أنه يناسبه تماما وكأن جدها كان يفكر فيه عندما اشترى هذا الخاتم، لتعلن له أنها خطبته رسمي، فمن يحب الثاني أكثر يُقدم على الخطوة الأولى.

وتقول فريدة لإبراهيم، أو بوسي لنور الشريف في "حبيبي دائما" أحد أهم الأفلام التي جعمتهما سويا:

فريدة: انت انا وانا انت، أقولك حاجة غريبة، تصور إن ممرضة في المستشفى اكتشفت إننا نشبه بعض.

إبراهيم: معقول بقى أنا حلو ومسمسم كدا.

فريدة: الشبه مش تقاطيع وملامح، إنما تعبير وروح واحساس، وانت ساكن جوا روحي، بشوف الدنيا بعينيك ببتسم بشفايفك، بتكلم بطريقتك بمشي بخطواتك.

ابراهيم: وبعدين هتخليني اتغر.

فريدة: اتغر أوي يا حبيبي عشان نبقى زي بعض، أنا كمان مغرورة أوي.

إبراهيم: بس أنا مبحبش المغرورين.

فريدة: أنا مغرورة بيك مش عليك.

مشهد من فيلم "حبيبي دائما"..

ربما كان هذا الفيلم، سببا جعل من قصة حبهما أيقونة للرومانسية، يصعب معها أن يتقبل الجمهور فقرة انفصالهما، والذي وقع في 2006.

وبعد تسع سنوات من الانفصال، قرر "العاشقان" استئناف حياتهما الزوجية من جديد، رغم أنهما لم يعرفا الابتعاد يوما، بحكم العشرة الطويلة التي دامت لأكثر من 30 عام على المستوى الفني والشخصي، وتُوج ارتباطهما بإنجاب ابنتيهما سارة ومي، وكانت بوسي شريكة لنور حتى في لحظات مرضه، فرافقته في رحلة علاجه.

وتداولت منذ يومين الصحف والمواقع الاليكترونية أخبار تفيد بعودة بوسي لنور، وظهر المأذون أحمد عبدالحكم، في برنامج ET بالعربي، يؤكد أنه عقد قرانهما منذ شهرين تقريبا.

يُذكر أن بوسي ونور تزوجا في أوائل السبعينيات، وكونا معا ثنائي فني، وشركة إنتاج حملت الحرف الأول من نور والحرف الأول من بوسي "إن. بي فيلم".

ومن أشهر الأفلام التي جمعتهما "حبيبي دائما"، "زمن حاتم زهران"، "أخر الرجال المحترمين"، "العاشقان"، "كراونة"، "قطة على نار"، "بدون زواج أفضل".

 

إعلان

إعلان

إعلان