إعلان

جميل راتب: أنتوني كوين بكى على كتفي بعد علمه بمقتل جون كيندي

10:08 ص الثلاثاء 03 مارس 2015

الفنان جميل راتب و الفنانة اسعاد يونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

كشف الفنان جميل راتب عن بكاء الفنان العالمي الراحل أنتوني كوين على كتفه، بعد علمه بمقتل صديقه الرئيس الأمريكي الراحل جون كيندي في الستينات من القرن الماضي، وذلك أثناء تصويرهما في روما لفيلم ''زيارة السيدة العجوز''.

وقال راتب، في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صاحبة السعادة'' المذاع على قناة ''سي بي سي'' مساء أمس الاثنين :''أنا بفضل تمثيل أدوار بعيدة عن شخصيتي، فهذه الأدوار بعيشها أكثر وفيها دراسة ومجهود، فالدور الذي أديته في مسلسل (الراية البيضا) كان قريبا من شخصيتي، لذلك لم استمتع بأداء هذا الدور، وأنا أفضل تمثيل دور ثانوي في فيلم له قيمة، بدلا من أن أكون بطل في فيلم تافه، وأنا لا اهتم بمساحة الدور''.

وتحدث الفنان جميل راتب بعد ذلك عن مشاركته في فيلم ''لورانس العرب''، مؤكدا أن هذا العمل فتح له الكثير من الأبواب في السينما الفرنسية، مشيرًا إلى أن أول فيلم له بفرنسا كان فيلم أمريكي بعنوان ''ترابيز''مع برت لانكستر.

وأشار راتب لسفره لفرنسا بعد الحرب العالمية الثانية لدراسة الحقوق، بعد أن ترك عائلته الارستقراطية، لافتًا لاضطراره للعمل في فرنسا بعد أن امتنعت أسرته عن الانفاق عليه لدراسته للتمثيل ككومبارس ومترجم وجرسون في مقهى وشيال في سوق الخضار.

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: