إعلان

انطلاق فعاليات مهرجان بورسعيد للمونو دراما

03:03 ص الأحد 29 مارس 2015

قصر ثقافة بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- أ ش أ:

انطلق مساء السبت أولى فعاليات مهرجان بورسعيد للمونودراما فى دورته الرابعة على مسرح قصر ثقافة بورسعيد ، وذلك بحضور الرئيس الشرفى للمهرجان الدكتور أحمد سخسوخ الناقد المسرحى والعميد الأسبق لمعهد الفنون المسرحية ، وسعيد الهمشري رئيس الادارة المركزية لاقليم القناة وسيناء الثقافي ، وهانى حسن رئيس فرع قصر ثقافة بورسعيد والدكتورة مروة كامل مدير عام مكتبة مصر العامة بالمحافظة وهالة الجباس مدير العلاقات العامة فى قصر الثقافة ومحمد كمال رئيس حى المناخ نيابة عن محافظ بورسعيد.

شارك فى حضور حفل الافتتاح لفيف من المفكرين والأدباء والمثقفين والشخصيات العامة ، وعلى رأسهم المخرج ابراهيم فهمي أمين عام المهرجان.

وقد أكد الدكتور أحمد سخسوخ الرئيس الشرفى للمهرجان أن الافتتاح يتزامن مع اليوم العالمى للمسرح ، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الفرق المشاركة.

وعلى الجانب الآخر ، تم توزيع الكتيب الخاص بالمهرجان على جميع الحاضرين والذى يشتمل على كل ما يخص المهرجان من كلمات اللجنة العليا له وأسماء القائمين عليه والعروض المشاركة فيه والمواعيد الخاصة بها.

من جانبها ، أوضحت اللجنة العليا للمهرجان أن الدورة الرابعة هذا العام تم اهداءها لروح شهداء الواجب الوطنى الذين ضحوا بحياتهم فداءا للوطن.

يشارك في هذا المهرجان 13 عملا فنيا من محافظات مصر المختلفة ، وستقام العروض الفنية على مسرح مكتبة مصر العامة ابتداء من غد السبت فى الساعة السادسة مساء ، وذلك حتى اليوم الختامى في 2 أبريل القادم والذى سيتم خلاله اعلان النتائج وتكريم الفائزين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: