إعلان

بالصور - من حضر عزاء الفنان محمد وفيق؟

12:28 ص الأربعاء 18 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:
 تصوير - علياء عزت ومحمود طلعت وحسن سيد ومحمود ابو ديبة:

تلقت أسرة الفنان الراحل محمد وفيق العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية مساء يوم الثلاثاء، بعد صلاة المغرب بحضور، أصدقاء الفنان من الوسط الفني ممن حرصوا على تقديم واجب العزاء.

وشهد العزاء حضور الفنان أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين مبكرا إلى سرادق العزاء، ليشارك في تلقي العزاء، حيث وقف إلى جوار عائلة الراحل، وبحضور الفنان نبيل الحلفاوي وقف إلى جوارهم لتلقي العزاء في صديقه.

كما حرص على الحضور الفنان يحيي الفخراني، السيناريست فيصل ندا، الإعلامي محمد الغيطي، الفنانة فردوس عبدالحميد، وزوجها المخرج محمد فاضل، الفنانة مديحة حمدي –والتي تزاملت مع الراحل في معهد الفنون المسرحية-، الفنانة سميرة عبدالعزيز، المخرج جلال الشرقاوي، الفنانة عفاف شعيب، الفنانة فيفي عبده، الفنانة إنعام سالوسة، الفنان مفيد عاشور، الكاتب أكرم السعدني، الأب بطرس دانيال.

ورغم متاعبه الصحية، تواجد الفنان رشوان توفيق، في العزاء، كما حرص على الحضور الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، والكاتب وحيد حامد، والمخرجة رباب حسين.

يُذكر أن الفنان محمد وفيق كان متزوجا من الفنانة الراحلة كوثر العسال، وحزن كثيرا على رحيلها، حتى لحق بها ورحل عن عالمنا صباح يوم السبت الماضي عن عمر ناهز 67 عام، متأثرا بمشاكل في القلب، ليغادر عالمنا تاركا إرث فني كبير، خاصة في المسرح والتليفزيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان