إعلان

كيف سخر رواد ''فيسبوك'' من كليب ''مصر قريبة''؟

12:13 م الأحد 01 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ آية شهاب الدين:

اثار عرض كليب أغنية ''مصر قريبة'' جدلاً كبيراً، بين رواد مواقع التواصل الأجتماعي ''فيسبوك'' و''تويتر''، حيث نشرت العديد من الحسابات، صوراً مأخوذة من الكليب، ومركبة بطريقة ساخرة .

ويشارك في الكليب نخبة من أشهر الفنانين المصريين وهما، محمد منير، أنغام، غانم، دلال عبدالعزيز، أروى جودة، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سامح حسين، شريف منير، محمد هنيدي، آسر ياسين، عزت أبو عوف، صبري عبدالمنعم، غادة عادل، يوسف الشريف، صلاح عبدالله، محمد لطفي، ماجد المصري، كندة علوش، عمرو يوسف، سوسن بدر، أحمد رزق، ولطفي لبيب .

ويساهم العمل في تنشيط السياحة المصرية والمساعدة في إذدهارها، من خلال عرض بعض المشاهد في الكليب التي تظهر معالم مصر الجميلة، وكيفية تعامل المصريين مع وجود السسائحون .

و نشر الجماهيرالعديد من ''الكوميكس'' الساخرة الماخوذة من المشاهد الموجوده في الكليب، وكان من أبرزهم مشهد الفنانة غادة عادل وهي تقدم الورد لاحد السياح الخليجين، حيث جاءت ''الكوميكس'' الخاصه به اكثر استياءٍ، حيث اوضحت أنه ليس من الطبيعي تقديم الورود للسياح على كورنيش النيل ، بينما مشهد انتظار الفنان منير لأحد السياح في المطار، قد علق عليه البعض ايضاً بأنه ظهرنا استغلاليين في احدى ''الكوميكس''، اما عن مشهد الفنانة اروى وهي ترقص، قد زعم البعض بأن هذا لا يليق بالفتاة المصرية .

 

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: