إعلان

نجوم FM تكشف عن مفاجآت في الخطة الإذاعية الجديدة - (صور)

05:54 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي :

أقامت إدارة نجوم fm مؤتمرا ظهر اليوم للإعلان عن تفاصيل خطتها وبرامجها الجديدة، التي كشفت فيها عن مفاجآت كثيرة، بوجود بعض المشاهير من الإعلاميين والفنانين بها لتقديم البرامج.

وقدمت الحفل الإعلامية هند رضا، التي أعلنت أنه سوف يقدم الاعلامي إبراهيم عيسي برنامج "لديا اقوال أخرى"، وسوف يذاع يوم الأربعاء من كل اسبوع من الساعة الي الخامسة، فيما تقدم الفنانة دانا حمدان مع مروان قدري ويارا الجندي في برنامج" عيش صباحك ".

ويقدم الاعلامي شريف مدكور برنامج "كلام خفيف" يوم الإثنين الي الخميس.

فيما يقدم الإعلامي أسامة منير، برنامجه "أنا والنجوم وهواك" كما هو، وقال منير في كلمته :"بقالي 14 سنة خدمة في نجوم اف ام بعمل البرنامج، وكان ليا الشرف اني افتتح البث لها، ولما دخلت قالولي ادخل افتح نجوم اف ام".

وأضاف منير، أن نجوم اف ام هي ابني الكبير، وكان ليا الشرف اني اسهر بليل رغم الظروف اللي مريت بيها، 14 عاما سهران مع ناس كتير مع مذيعين وفريق المبيعات، ومع ادارات نجوم اف ام، ومع الاداوة الحقيقية، اوجه الشكر للإدارة ولكل الزملاء، وأوجه الشكر الي الأستاذ إبراهيم عيسى ".

وواصلت نجوم اف ام اعلان خطتها، حيث أعلنت عن برنامج "بصراحة" مع يوسف الحسيني، ويقدم يوم الأحد من الساعة الثالثة إلى الخامسة.

وصعد الحسيني على خشبة المسرح قائلاً :"مقدرش اقول ان في حاجة مختلفة في البرنامج ده، ولكن المسألة متعلقة من وقت دخولي نجوم اف ام".

واعلن المقدمين علي أن الاعلامية هند رضا سوف تقدم برنامج "النص الحلو" من الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة، وقالت للحضور "انتظروا برنامج قوي وجديد ومختلف في 2016"، فيما يقدم الإعلامي خالد عليش برنامج "معاك في السكة" الذي يقدمه من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

وأعلن مقدمي الحفل أن الإعلامية جيهان عبدالله سوف تقدم برنامجها "اجمد سبعة الساعة سبعة"، وأيضا برنامج" بمنتهى البساطة" الذي يقدمه كريم الحميدي".

ويقدم الإعلامي كريم خطاب برنامج رياضي وهو برنامج "في الاستاد" الذي يقدم يوم الإثنين، فيما يقدم الإعلامي اكرم حسني والإعلامي كريم الحميدي برنامج "للرجال فقط".

وقالت الإعلامية هند رضا إنها سوف تقدم برنامج بمفردها وهو برنامج "محطة النجوم" يوم الخميس من كل أسبوع, وتعاقدت أيضا مع مريم أمين لتقديم برنامج جديد بعنوان "اتفقنا".
ومن ضمن برامجهم لخريطة 2015 برنامج "كلام خفيف"مع المذيع شريف مدكور، بينما ستقدم ايضا المذيعة فريدة الخادم برنامج بعنوان "من بدري" وذلك من اﻷحد إلى الخميس في السابعة صباحا.

وأعلن رامي محسن عن تعاقدهم مع إيهاب صالح لتقديم برنامج "إبقى تعالى بالليل" يوم اﻹثنين واﻷربعاء والخميس من كل أسبوع.

ومن ضمن برامجهم لعام 2016 سيقدم المذيع تامر بشير برنامجه الجديد "تربو" الخاص بالسيارات، كل يوم أربعاء، بالاضافة الى تقديم برنامج رياضي بعنوان "في اﻹستاد" لكريم خطاب كل إثنين.

وعن برامج الفن ستقدم رنا خطاب برنامج بعنوان أسرار النجوم أسبوعيا كل يوم سبت.

بينما يقدم المذيع إيهاب صالح برنامج ميكس لاوجي، وهو ثاني برنامج له في الاذاعه، وسيقدم ايضا رامي محسن برنامج موسيقى على اﻹذاعه بعنوان نجوم لاونج وسيذاع من اﻷحد للخميس.

وسيذاع ايضا برنامج بعنوان نجوم الكاسيت حيث سيقدم فيه نجوم الغناء في التسعينات ويذاع من السبت إلى الخميس، باﻷضافة إلى برنامج ساعة مع نجم من السبت للخميس، وايضا اعلنت عن وجود برنامج بعنوان أيام زمان يعرض الأغاني القديمة ققط ويذاع كل ثلاثاء، اضافة إلى برنامج قعدة مزيكا كل أربعاء.

وستقدم ايضا إذاعة لنجوم إف إم برنامج مزيكا على كيفك يومي اﻷحد واﻹثنين والثلاثاء.

فيديو قد يعجبك: