إعلان

القصة الكاملة لأزمة عمرو دياب مع MBC والتي وصلت لمطالبته بإغلاقها

01:16 م الإثنين 05 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صالح:

اشتعلت الأزمة بين المطرب الكبير عمرو دياب وشبكة MBC، بعدما طالب دياب بإغلاق قناة MBC مصر عبر دعوى قضائية قام بتحريكها مؤخراً.

وقررت محكمة القضاء الإداري أمس الأحد تأجيل الدعوى التي أقامها المطرب الكبير للمطالبة بمنع بث القناة داخل مصر على خلفية أزمة عرض برنامج بعنوان "المفاجأة" لم يوافق عمرو دياب على عرضه عبر القناة.

الأزمة بدأت بعدما حذر دياب مسئولي MBC من عرض برنامج تليفزيوني بعنوان "المفاجأة" يقدمه الإعلامي ممدوح موسى -الصديق المقرب سابقاً من عمرو ياب- وهو البرنامج الذي يتضمن لقطات وأسرار تُعرض للمرة الأولى للفنان الكبير.

ولكن MBC لم تستجب لتحذيرات دياب، وقامت بالفعل بعرض القناة قبل شهور، ليعلن "الهضبة" عن مقاضاته للقناة وللمذيع ممدوح موسى.

وداخل جدران محكمة القضاء الإداري، اشتعل الموقف بعدما طالب أشرف عبدالعزيز محامي المطرب عمرو دياب بوقف بث قناة MBC مصر داخل البلاد لعدم حصولها على التراخيص اللازمة للبث، ليتطور الأمر بعدما قدم المحامي الحاضر عن الهيئة العامة للاستثمار ما يفيد عدم حصول MBC مصر على ترخيص البث من المنطقة الإعلامية الحرة.

أما محامي الإعلامي ممدوح موسى، فأكد أن عمرو دياب كان يعلم جيداً بتصوير جميع اللقطات التي عُرضت بالبرنامج، وعلل ذلك بأنه -أي دياب- كان ينظر للكاميرا في جميع لقطات برنامج "المفاجأة"، ولم يحدث أن طلب وقف التصوير أو نهض مبتعداً عن الكاميرا.

وسيتعين على الجميع الانتظار حتى يوم 25 أكتوبر، وهو موعد الجلسة من القضية التي من المتوقع أن تشهد تطورات مثيرة خلال الفترة المُقبلة.

 

فيديو قد يعجبك: