إعلان

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لجمهورها: "أنا آسفة"

11:29 ص الإثنين 12 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هدى الشيمي ومحمد صالح:
اعتذرت الفنانة شيرين عبدالوهاب لجمهورها في الوطن العربي، بعد الانتقادات التي وجهت إليها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، لاستخدامها حذائها في الضغط على الزر الخاص بها من أجل الالتفاف بمقعدها للمتسابق الجزائري ناصر عطاوي ، في الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The voice".

وقالت شيرين في مقطع صوتي نشرته على صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أحب أقدم اعتذار رسمي على موضوع الشوز، بس انا بتعامل مع زرار يعني، ولكن انتو حابين تشوفوني في أحسن صورة، ودايما انتم صح وأنا إللي غلط، وأنا آسفة مرة كمان".

كما قدمت الشكر للجمهور الذي احتفل معها بعيد ميلادها منذ أيام، قائلة "أحب أشكر كل الفانز ع اللي عملوه يوم عيد ميلادي ألف شكر ليكو".
يٌذكر، أن شيرين تمكنت في الحلقة الماضية من الاستحواذ على نصيب الأسد من الأصوات، فضمت لفريقها محمود عبادة من مصر، عبيدة حنتير من سوريا، أميرة أبو زيد من مصر، غسان بن إبراهيم من تونس، نداء شرارة من الأردن، وأكدت أنها ستحصل على لقب الموسم هذا العام.

يٌعرض الموسم الثالث من البرنامج الساعة الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، على قناة ''إم.بي.سي'' مصر، وتضم لجنة التحكيم كاظم الساهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وعاصي الحلاني، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيمي صياح.
شيرين تعتذر عن حركة الحذاء في The Voice

فيديو قد يعجبك: