إعلان

بالصور.. عطل فني يثير أزمة في حفل آمال ماهر.. ورئيسة الأوبرا: ''مالناش دعوة''

02:13 م السبت 20 ديسمبر 2014

كتبت- منى الموجي:

تصوير- علاء القصاص:

تسبب عطل فني في إثارة أزمة بحفل الفنانة آمال ماهر، والذي أقيم مساء أمس الجمعة على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، حيث ظهرت عيوب في الصوت أثناء قيام آمال بغناء فاصلها.

بدأت المشكلة مع بداية الحفل، حيث قامت آمال بتقديم الفاصل الأول من الحفل الذي يشاركها فيه الفنان السعودي عبادي الجوهر، فبعد غناءها للأغنية الأولى، اعتذر قائد الأوركسترا المايسترو أمير عبد المجيد عن وجود عيب فني في الصوت، لذلك ستعيد آمال غناءها مرة أخرى، ولكن تكرر الأمر في الأغنيتين التاليتين، مما اضطر آمال للانسحاب من على خشبة المسرح.

وصعد الفنان عبادي الجوهر ليقدم فاصله الغنائي، ولم تظهر وقتها أي مشاكل أو عيوب فنية، وبعد انتهاءه من الغناء صعدت آمال ماهر لتشاركه الكشف عن مفاجأة الحفل وهي أغنية ''سامحني يا حبيبي'' والتي شارك الاثنين في غناءها على طريقة الدويتو، وهي من كلمات الشاعر الراحل حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار طلال.

وبسؤال رئيسة دار الأوبرا المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم عن سبب ما حدث، أكدت أنه لا دخل بالأوبرا بالجوانب الفنية المتعلقة بهذا الحفل، فدور الأوبرا يقتصر على السماح لمنظمين الحفل بتقديمه على خشبة المسرح الكبير، وتابعت ''الأوبرا لا علاقة لها بما حدث من عطل فني، وغير مسئولة عنه، فالمنظمين هم من أعدوا كل الجوانب الفنية والتقنيات الخاصة بالصوت''.

يُذكر أن الحفل شهد حضور عدد من أعضاء السفارة السعودية، وأهل الصحافة في مصر والعالم العربي، إلى جانب عدد من رموز السياسة والفن، من بينهم المستشارة تهاني الجبالي، والفنان الكبير حسن مصطفى، الفنانة ميمي جمال، والأب بطرس دانيال، وقدمت الحفل المذيعة جاسمين طه زكي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: