إعلان

بالصور.. نجوم الفن يتألقون في حفل ''دير جيست''.. وشيرين تحصد جوائز الغناء

12:10 م السبت 20 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- عمرو طارق:

أقيم مساء أمس الجمعة الحفل السنوي لمجلة ''دير جيست''، وذلك داخل أحد الفنادق الشهيرة بحي التجمع الخامس، وهو الحفل السنوي الذي يتم تكريم فيه نجوم الفن والإبداع في المجالات المختلفة، وذلك في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وقدمت حفل ''دير جيست'' الإعلامية بوسي شلبي، وأعلنت عن الفائزين من خلال التصويت الذي تم خلال العام لأفضل النجوم في السينما، التليفزيون، الإذاعة، والرياضة.

حيث أعلنت في بداية الحفل عن فوز المطربة شيرين كأفضل مطربة لعام 2014، بالإضافة إلى فوز ألبومها ''أنا كتير'' بجائزة أفضل ألبوم، وأفضل أغنية هي أغنية ''كلي ملكك''، ووجهت شيرين الشكر للجميع على هذا التكريم وللقائمين علي الحفل.

فيما أعلنت الإعلامية بوسي شلبي عن جائزة للفنانة سهير رمزي، بمنحها جائزة تقديرية خاصة، عن مجمل أعمالها، بالاضافة إلى تكريم خاص لعالم الأزياء وحصل على الجائزة مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وذهبت جائزة أفضل منظم حفلات لوليد منصور.

وحصل على جوائز التميز والإبداع، كل من الفنانة لبلبة عن دورها في مسلسل ''صاحب السعادة''، والفنان خالد زكي عن دوره في نفس العمل.

وفازت الفنانة نيللى كريم بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ''سجن النسا''، وفاز بجائزة أفضل فنان كوميدي الفنان محمد سعد، بينما حصلت الفنانة الشابة إيمى سمير غانم على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، عن دورهما في مسلسل ''فيفا أطاطا''، ونال جائزة أفضل فنان صاعد الفنان الشاب حمزة العيلى، عن دوره في مسلسل ''ابن حلال''، فيما حصلت نسرين أمين على جائزة أفضل ممثلة صاعدة.

كما حصل عدد من الفنانين على جوائز الإبداع عن أعمالهم الرمضانية، وهم الفنانة وفاء عامر عن دورها في مسلسل ''جبل الحلال''، وطارق لطفى عن دوره في مسلسل ''جبل الحلال''، عمرو يوسف عن دوره في مسلسل ''عد تنازلى''، ودرة عن دورها في مسلسل ''سجن النسا''، هنا شيحة عن دورها في مسلسل ''السبع وصايا''، ويوسف الشريف عن دوره في مسلسل ''الصياد''، وأحمد زاهر عن دوره في مسلسل ''كلام على ورق''، ودينا فؤاد عن دورها في مسلسل ''الصياد''، ومحمد سليمان عن دوره في مسلسل ''هبة رجل الغراب''.

أما جائزة افضل ممثلة كوميدية في السينما ففازت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وحصل المخرج شريف عرفة على أفضل مخرج سينما، والفنانة هند صبري كأفضل ممثلة سينما عن فيلم ''الجزيرة''، والفنان أحمد السقا كأفضل ممثل لعام 2014 في السينما عن نفس الفيلم، والفنانة أروى جودة أفضل ممثلة شابة في السينما عن فيلم ''الجزيرة2''، بالإضافة إلى حصول فيلم ''الجزيرة 2 '' على جائزة أفضل فيلم سينمائي لعام 2014.

فيما تم تكريم مجموعة من الفنانين عن أدوارهم المختلفة، ولكنهم تغيبوا عن الحفل، ولم تعلن شلبي عن أسماءهم خلال الحفل وهم، الفنانة سوسن بدر عن دورها في مسلسل ''السبع وصايا''، وسلوى خطاب عن دورها في مسلسل ''سجن النسا''، وروبي عن دورها في مسلسل ''سجن النسا''، ورانيا يوسف عن دورها في مسلسل ''السبع وصايا''، والفنان نضال الشافعي كأفضل ممثل شاب في السينما، والفنان أحمد حلمي كأفضل ممثل كوميدي في السينما.

وواصلت شلبي الإعلان عن جوائز حفل دير جيست لعام 2014، حيث أعلنت عن فوز الفنان محمود عبد العزيز كأفضل ممثل في التليفزيون، عن دوره في مسلسل ''جبل الحلال''، وفوز مسلسل ''سجن النسا'' بجائزة أفضل مسلسل، وحصلت مخرجته كاملة أبو ذكرى على جائزة أفضل مخرجة، وحصل عمرو سمير عاطف على جائزة أفضل مؤلف عن مسلسل ''الصياد''.

البرامج

وعن جوائز البرامج في الفضائيات والإذاعة فاز الإعلامي عمرو أديب بجائزة أفضل مقدم برامج عن برنامجه ''القاهرة اليوم''، وحصلت الإعلامية وفاء الكيلاني على جائزة أفضل مقدمة برامج، عن برنامج ''الحُكم'' ، وأحمد شوبير أفضل مقدم برامج رياضية، وأفضل مذيعة راديو ذهبت لمريم أمين، وأفضل مذيع راديو فادى إبراهيم، وفاز برنامج ''في الملعب'' بجائزة أفضل برنامج رياضى، وأفضل برنامج توك شو ''القاهرة اليوم''، وأفضل برنامج كوميدى ''أسعد الله مساءكم'' وتسلم الجائزة الإعلامي أكرم حسني، وبرنامج ''صاحبة السعادة'' للفنانة إسعاد يونس حصل عللى جائزة أفضل برنامج في 2014.

وتم تكريم عدد من المطربين لعام 2014 حيث فازت المطربة التونسية لطيفة بأفضل كليب مصور وهو ''انت أحلي حاجة فيا''، وفاز أيضاً عدد من المطربين الشباب حيث حصد المطرب رامي جمال جائزة أفضل مطرب شاب، وعبدالله عبد العزيز، أفضل مطرب صاعد، ورنا سماحة أفضل مطربة صاعدة، وكارمن سليمان أفضل مطربة شابة.

وذهبت جائزة التلحين إلى الملحن وليد سعد عن تتر مسلسل ''جبل الحلال'' والذي غناه إبراهيم الحكمي، وفاز المسلسل أيضا بجائزة أفضل تتر مسلسل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: