إعلان

آخر كلمات ''الشحرورة'' لجمهورها

09:27 ص الأربعاء 26 نوفمبر 2014

الفنانة الراحلة صباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قالت ''كلودا عقل'' أبنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح، إن الفنانة الكبيرة كانت حريصة أن توصي جمهورها بان لا يحزن أو يبكي على فراقها للحياة، وطالبت محبيها بإعتبار يوم وفاتها يوم فرح وليس حزن- حسب قولها.

وأضافت كلودا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' اليوم الاربعاء، ''إن الفنانة الراحلة أوصت جمهورها قبل وفاتها بألا يبكى أو يحزن، وأنها ذهبت إلى السماء عند ربها، يا أحباب الصبوحة، الصبوحة اليوم راجعة على ضيعتا على الأرض اللى حبّتا وحبّتا، الصبوحة اليوم راحت عالسما عند الرب الكبير، راحت عند أهلا وأخوتا اللى اشتاقتلن كتير''.

وتابعت: ''صباح الحياة، صباح الفرح، صباح الابتسامة المشرقة دايما، صباح الضحكة المرسومة بأصعب الأوقات، بتودعكن وبتقلكن ما تبكوا وما تزعلوا على وهيدى وصيتى الكن، قالتلى قوليلن يحطوا دبكة ويرقصوا بدى ياه يوم فرح مش يوم حزن، بدى ياهن دايما فرحانين بوجودى وبرحيلى متل ما كنت دايما فرّحن، وقالتلى قلكن إنه بتحبكن كتير وأنو ضلوا تذكروها وحبوها دايماً''.

وعبرت في كلمات حزينة ''صوحه ما عادت موجودة معنا بجسدها في هاللحظة، الساعة الثالثة فجراً، طلعت روحها إلي خالقها وهي نائمه، حتي في رحيلها كانت هنية ومثل النسمة، وما زعجت حدا ولا تعبت حدا، الصبوحة راحت بالجسد بس راح تضل موجودة بقلوبنا إلى الابد، راح نشتقلك كتير''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: