إعلان

بالصور.. تكريم العلايلي وهالة فاخر في ختام مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة

11:01 ص الجمعة 24 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- علياء عزت:

كرّم مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية، في دورته الخامسة، والتي استمرت لمدة خمسة ايام بمشاركه 45 فيلمًا، وأقيمت بحزب التجمع، عدد كبير من الفنانين أبرزهم هي الفنانة هالة فاخر، والفنان عزت العلايلي، الذي كرمتهم إدارة المهرجان تقديراً لمشوارهم الفني، وأعمالهم مع الراحل المخرج يوسف شاهين.

وكرمت أيضاً إدارة المهرجان، عدد من الراحلين من المخرجين والنقاد، وحضرت الناقدة ماجدة موريس بصفتها زوجة المخرج الراحل فايز غالي، والمخرج كمال عبد العزيز، وتسلم جائزة الفنان الراحل خالد صالح أحد أقاربه، والمخرج الراحل سعيد مرزوق وتسلمت الجائزة زوجته ريموندا.

وقدم الحفل الفنانة نور مغربي، وبدأ بعرض مسرحي مونو دراما، قام بتمثيله محمد الدقاق، وهو عرض ''النبي تبسم'' الذي يحيي ذكري شهداء مسرح بني سويف، من الفنانين الذين رحلوا، بالاضافة إلي الوقوف دقيقه حداد، علي أرواحهم، وأخري للفنانين الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام، وخاصة الفنان خالد صالح والمخرج سعيد مرزوق.

يذكر أن لجنة تحكيم المهرجان تتكون من الفنانة الشابة راندا البحيري، ومدير التصوير تامر جوزيف، والدكتور رمسيس مرزوق مدير التصوير، وتغيب منهم كلا من الناقد طارق الشناوي، والمخرج عمر عبد العزيز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: