إعلان

أحمد فهمي: "لأعلى سعر" يؤكد أن لكل شيء ثمن

02:10 م الأربعاء 24 مايو 2017

الفنان أحمد فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يلتقي الفنان أحمد فهمي للمرة الأولى بالفنانة نيللي كريم، من خلال إطلالتهما عبر مسلسل "لأعلى سعر" الذي يُعرض حصريا على فضائية dmc في السباق الرمضاني المُقبل.

ويؤدي فهمي شخصية د. هشام طبيب التجميل، صاحب الشخصية القوية والذي تجمعه علاقة عاطفية بـنيللي كريم، مؤكدا أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2017.

وأوضح فهمي أن فكرة اسم المسلسل متناسبة بشكل متكامل مع الأحداث، مضيفا "كل حاجة بقا ليها ثمن، تقدر تشتري أي حاجة تقدر تشتري أي حد"، لافتا إلى أن الدور مُركب وله العديد من الأبعاد ومختلف تماماً عن دور الطبيب الذي قدمه مسبقاً في مسلسل "سر علني".

وعن العمل مع الفنانة نيللي كريم يقول "أول مرة أشتغل مع نيللي، وهي بالتأكيد شخصية قوية زي ما هي ممثلة قوية، ومبسوط جداً بالوقوف أمامها، وهي أحد العوامل التي حمستني للمشاركة في المسلسل".

ويشير فهمي إلى أن الكيميا بين فريق العمل تساعد على خروج أفضل ما يملكون أمام الكاميرا خاصة في وجود ألفة مع معظم الفريق ممن عمل معهم من قبل، مضيفاً "اشتغلت قبل كدة مع زينة، مدحت العدل والمخرج محمد العدل في مسلسل الداعية اللي بعتبره نقلة في حياتي، وماندو فعلاً شخصية قوية بتعرف تناقش وتوجه وفي نفس الوقت مرن جداً".

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

فيديو قد يعجبك: