إعلان

بالصور- غادة عادل: ظهوري كـ"عفريتة" لعادل إمام فرصة العمر

01:57 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

كتبت- منى الموجي:

وصفت الفنانة غادة عادل مشاركتها للفنان عادل إمام في بطولة "عفاريت عدلي علام"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، بالفرصة العظيمة، واعتبرتها فرصة العمر.

وتتعاون غادة للمرة الأولى مع الكاتب يوسف معاطي، وللمرة الثانية مع المخرج رامي إمام، لافتة إلى أنها تجسد دور عفريتة اسمها سلا، تظهر لأول مرة على الشاشة في الحلقة الرابعة، ونكتشف كيف تظهر لعدلي علام، وتقتحم حياته وحياة عائلته، وكيف تتصرف مع المحيطين به، وتفتعل المقالب الطريفة والمضحكة.

وأضافت غادة –في بيان صحفي- أن المخرج رامي إمام استخدم تقنيات متقدمة في عالم الجرافيك، في مشاهدها حيث تظهر كعفريتة تصغر وتكبر حجما فجأة، وتطلق شرارات النار والغضب حيناً وإشارات الحب والقلوب أحياناً أخرى، ثم نتعرف فيما بعد على عائلتها ووالدها الملك وخطيبها الذي يشعر بالغيرة من عدلي، ويحاول منعها من رؤيته.

وتابعت "التجربة ممتعة وتشكل مغامرة حقيقية بالنسبة لي، وستكون ممتعة جداً للناس، الذين يخافون عادة من ظاهرة العفاريت، لكنهم سيتعرفون عليها هنا في إطار من الكوميديا وخفة الظل، في سياق طابع المواجهات بين عدلي وسلا، كنت عندما أدخل لتصوير مشاهدي في العمل أشعر أنني عفريتة فعلاً".

"عفاريت عدلي علام" تأليف يوسف معاطي، إخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، عبدالرحمن أبو زهرة، كمال أبو رية، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، أحمد حلاوة، لطفي لبيب، عزت أبو عوف ومحمد ريحان.

فيديو قد يعجبك: