إعلان

بعد محاولة اغتيال "مبارك" بإثيوبيا.. هذا ما سيحدث لياسر جلال في "ظل الرئيس"

06:15 م الإثنين 22 مايو 2017

الفنان ياسر جلال من مسلسل ظل الرئيس

كتبت- منى الموجي:

كشف رجل الأعمال علاء الكحكي مالك قنوات النهار، تفاصيل مسلسل "ظل الرئيس" الذي يُعرض عبر شاشة "النهار" بالتزامن مع عرضه في عدد أخر من القنوات، في شهر رمضان الكريم.

وقال علاء في مؤتمر صحفي أقيم بعد ظهر اليوم في فندق "الفور سيزون"، إن المسلسل يحكي قصة حارس شخصي للرئيس السابق محمد حسني مبارك، ويقوم بدوره الفنان ياسر جلال، الذي يعمل ضمن حراس الرئيس أثناء زيارته لإثيوبيا وتعرضه لمحاولة الاغتيال الشهيرة، ووفقا لأجهزة الأمن يترتب على وقوع أي حادث مشابه نقل الحارس إلى جهاز أخر بعيد عن حراسة الرئيس، فيقدم ياسر استقالته ويتحول لرجل أعمال، ومع مرور السنوات تتعرض زوجته وابنته للاختطاف ويتم قتلهما، ليسترجع مشواره وعلاقة محاولة الاغتيال بما يتعرض له في حياته.

وأشار علاء إلى أن "النهار" تتبنى فكرة منح الفرص للموهوبين الحقيقيين، فمثلما فعلت مع الفنان طارق لطفي، وقدمت له مسلسل "بعد البداية" ليصبح بعدها من أهم نجوم مسلسلات رمضان، تقوم بنفس الأمر مع الفنان ياسر جلال، الذي تغيب لمدة عامين تقريبا عن الدراما التليفزيونية، ويعود هذا العام بمظهر جديد، في أولى بطولاته بعالم الدراما التليفزيونية.

"ظل الرئيس" قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، بطولة ياسر جلال، هنا شيحة، علا غانم، محمود عبدالمغني، إيهاب فهمي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، ميرهان حسين، محمد عز، عمر الشناوي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

فيديو قد يعجبك: