إعلان

دينا الشربيني توضح أسباب موافقتها على "خلصانة بشياكة" و"عشم إبليس"

03:40 م الأحد 21 مايو 2017

الفنانة دينا الشربيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اختارت الفنانة دينا الشربيني، أن تطل على جمهورها في السباق الرمضاني المُقبل بعملين فقط، الأول يحمل طابع كوميدي ويأتي تحت عنوان "خلصانة بشياكة"، والثاني تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق "عشم إبليس".

وتواصل دينا تصوير مشاهدها في العملين، موضحة في بيان صحفي صادر عن مكتبها الإعلامي، الأسباب التي دفعتها لقبول "خلصانة بشياكة" و"عشم إبليس"، قائلة "العمل الأول بطولة نجم كوميدي كبير هو أحمد مكي، ومكتوب باحترافية كبيرة سيراها الجمهور،بالإضافة لوجود كوميديانات من العيار الثقيل مثل هشام ماجد وشيكو، هذا إلى جانب ظهوري بصورة مختلفة عن التي اعتاد عليها الجمهور".

تدور أحداث "خلصانة بشياكة" حول المزج بين الماضي والحاضر، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدي لوفاة معظم سكان الأرض.

وعن موافقتها على "عشم إبليس"، قالت "كونت بالفعل ثنائي ناجح مع الفنان عمرو يوسف في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل جراند أوتيل، و فيلم كدبة كل يوم"، لافتة لوجود تفاهم كبير بينهما.

وأشارت دينا إلى أن قصة المسلسل مليئة بالتشويق، الذي يجعل المتفرج مشدودا للعمل من أول حلقة لأخرها، مضيفة "أنا وباقي الفنانين العاملين بالمسلسل كنا متلهفين لمعرفة تفاصيل باقي الحلقات، وهو ما يجعلنا نتوقع نجاح العمل".

يُذكر أن دينا الشربيني تنتظر عرض فيلمين، تنافس من خلالهما في موسم أفلام عيد الفطر، وهما "جواب اعتقال" مع الفنان محمد رمضان وإخراج محمد سامي، وفيلم "هروب اضطراري" مع الفنان أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى.

فيديو قد يعجبك: