إيمان بيشة تفوز باللقب الخامس لـ "أراب جوت تالنت"

12:02 ص الأحد 21 مايو 2017
إيمان بيشة تفوز باللقب الخامس لـ "أراب جوت تالنت"

إيمان بيشة

كتبت - منال الجيوشي:

فازت الطفلة الأردنية إيمان بيشة، بلقب أراب جوت تالنت، في موسمه الخامس، بعد أن شاركت في المسابقة بموهبة الغناء الأوبرالي.

وشارك في الحلقة النهائية، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، 10متسابقين من كافة أنحاء الوطن العربي، وهم d jamel benyahiaمن الجزائر، و bar generationمن الجزائر، إيمان الشميطي من المغرب، في موهبة الغناء.

بعدها قدمت المتسابقة sara vagabondمن المغرب، عرض للرقص التعبيري، ثم قدمت المتسابقة الأردنية الفائزة باللقب إيمان بيشة، عرضا للغناء الأوبرالي، ثم قدم الفريق المغربي mustafa danguir، عرضا للعبة "دواليب الموت".

ثم قدم فريق موزار طيف الخيال من المغرب، عرضا لخيال الظل، ثم قدمت عبير العابد من المغرب أغنية من التراث المغربي، وبعدها قدم فريق free lusionمن فلسطين وسوريا عرضا راقصا.واختتمت المتسابقة المصرية نورهال خطاب عروض الحلقة النهائية برقص جمباز.

وبعدها قام مذيع البرنامج السعودي قصي، أغنية راب تتحدث عن السلام، بمشاركة الاماراتية هجر المطيري، والتي شاركت من قبل في الموسم الثاني من البرنامج، في موهبة الرسم على الرمال.

وفي نهاية الحلقة توجه أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة علي الجابر، نجوى كرم، وأحمد حلمي، بالشكر للجمهور والمتسابقين، وبعدها تم إعلان النتيجة النهائية بفوز المتسابقة الأردنية، والتي كانت قد حصلت على الباز الذهبي من الفنان أحمد حلمي، ضمن حلقات مرحلة التجارب.

إعلان

إعلان

إعلان