إعلان

دراما وبرامج رمضان من الشاشة لـ "أقسام الشرطة".. بلاغ يتهم "رامز"بالسرقة

01:28 م الخميس 11 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):
تواجه عدد من الأعمال الدرامية، والبرامج التليفزيونية، التي يفترض عرضها في رمضان، مصيرا مجهولا، بسبب بعض المشكلات التي تواجه صناعها، والتي تصل لتحرير المحاضر والبلاغات بأقسام الشرطة.

الضاهر.. مصير مجهول

يواجه مسلسل "الضاهر" للفنان محمد فؤاد، مصيرا مجهولا حتى الآن، ومن المحتمل خروجه من سباق رمضان، رغم إعلان الشركة المنتجة عرضه في الشهر الكريم، إلا أن فريق العمل لم يستأنف التصوير مرة أخرى حتى الآن.

وكان المدير التنفيذي للشركة المنتجة، قد حرر بلاغا بقسم شرطة الدقي، ضد الفنان محمد فؤاد، يتهمه بالتسبب في خسارة مادية كبيرة لعدم التزامه بمواعيد تصوير المسلسل، رغم تقاضيه شيكين بـ3 ملايين و600 ألف جنيه.

وتدور أحداث مسلسل "الضاهر" في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام جيرانه بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية.

ويشارك في بطولة المسلسل، حسن يوسف، رغدة، تامر عبد المنعم، مادلين طبر، أميرة هاني، فريال يوسف، إنجي شرف، أحمد منير، سميرة محسن، علاء زينهم، عمر حسن يوسف، علاء مرسى، وتأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

"فوبيا" خالد الصاوي

ويواجه مسلسل "فوبيا" للفنان خالد الصاوي نفس المصير رغم الانتهاء من تصوير معظم مشاهده، بسبب ما قيل عن مشكلات إنتاجية وتعثر عملية التسويق.

وكان الصاوي، قد حرر محضرا بقسم شرطة ثالث أكتوبر، ضد الجهة المنتجة للمسلسل، بدعوى إخلالها ببنود التعاقد المبرم بينهما بخصوص مواعيد التصوير، لكنه قرر التنازل عن المحضر بعد جلسة صلح تم بعدها استئناف عملية التصوير.

ويتناول "فوبيا" الخوف عند الإنسان الذي يرتكب الأخطاء باستمرار فتلازمه فوبيا أخطائه حيث تدور أحداثه في إطار درامي من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل في حياتهم وفي طريقة تعامل الناس لهم.

ويشارك في بطولة "فوبيا" أيتن عامر، وليد فواز، أحمد صفوت، لطفي لبيب، أحمد فؤاد سليم، محسن منصور، ناصر سيف، عصام شاهين، ميريهان حسين، وتأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

بلاغ ضد رامز جلال

ولم يسلم الفنان رامز جلال، من المشاكل القانونية، كما حدث في الأعوام السابقة، حيث اتهمه شخص بسرقة فكرة برنامج له، وتقديمه في رمضان المقبل باسم "رامز تحت الأرض".

وتلقى قسم شرطة الدقي، بلاغا من أحد الاشخاص يتهم فيه الفنان رامز جلال، بسرقة فكرة برنامجه الذي أعده مسبقا باسم "رمال متحركة"، وتقديمه في برنامجه الرمضاني "رامز تحت الأرض"، وجرى تحرير المحضر وتولت النيابة التحقيق.

وطرح مؤخرا البوستر الدعائي الثاني للبرنامج حيث ظهر رامز في البوستر ممسكا بفانوس رمضان ويصارع تمساح الضخم.
واعتاد رامز جلال خلال السنوات الماضية على المشاركة في السباق الرمضاني بهذه النوعية من برامج المقالب ومنها "رامز واكل الجو"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز بيلعب بالنار"، ما أثار جدلا واسعا وجعله عرضة للدعاوى القضائية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: