إعلان

بعد انتهاءه من "الطوفان".. محمد رجاء يتفرغ لمسلسل يسرا "الحساب يجمع"

12:09 ص الأحد 30 أبريل 2017

محمد رجاء مع المنتج جمال العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يواصل السيناريست محمد رجاء العمل على كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "الحساب يجمع" بطولة الفنانة يسرا، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

محمد يتشارك مع السيناريست إياد إبراهيم في كتابة العمل، الذي تواصل يسرا وباقي فريق المسلسل تصوير مشاهدهم فيه، بقيادة المخرج هاني خليفة.

"الحساب يجمع" تدور أحداثه داخل عالم العاملات بالمنازل، من خلال سيدة يدفعها فقرها إلى العمل كخادمة، وتتمكن من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت.

وكان رجاء قد انتهى مع السيناريست وائل حمدي من كتابة حلقات مسلسل "الطوفان"، والذي يشارك أيضا في السباق الرمضاني المُقبل، والعمل مأخوذ من فيلم حمل نفس الاسم عُرض في الثمانينات من القرن الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، في مقدمتهم الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الفنانة الراحلة أمينة رزق، بالإضافة إلى فاروق الفيشاوي،عبلة كامل، محمود الجندي، سمية الألفي، وهالة صدقي.

"الطوفان" يخرجه خيري بشارة، بطولة ماجد المصري، فتحي عبدالوهاب، ريهام عبدالغفور، آيتن عامر، عايدة رياض، أحمد صفوت، وهنا شيحة، وتدور أحداثه حول رغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق.

فيديو قد يعجبك: