إعلان

بالفيديو- أشرف عبدالباقي: لهذا السبب لم يسافر علي ربيع مع "مسرح مصر" للكويت

01:25 م الأربعاء 26 أبريل 2017

أشرف عبدالباقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد الفنان أشرف عبدالباقي أن الفنان علي ربيع عضو فرقة "مسرح مصر"، لا يتعمد عدم السفر مع الفرقة، لتقديم العروض في عدد من الدول العربية، ولكن الظروف تمنعه في كل مرة من السفر.

وأضاف أشرف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": رحلة الكويت الأخيرة لم تكن الرحلة الأولى التي لا يسافر فيها ربيع مع الفرقة، سبقها رحلة لأبو ظبي ورحلة سابقة للكويت، وربيع يعاني من مشكلة مع الطائرات، وحاول التغلب عليها في الرحلة الماضية، وذهب بالفعل إلى المطار وعدينا الجوازات، لكن أصابته حالة من التوتر فتراجع عن السفر".

وأشار أشرف إلى أن الفرقة قدمت 20 مسرحية في الموسم الأخير، وأن أبطال الفرقة لا يشاركون جميعا في كل المسرحيات، فمثلا ربيع شارك في 15 مسرحية، وكذلك الفنان مصطفى خاطر والفنان حمدي الميرغني، واخترنا عرضين لا يتواجد فيهما ربيع، وقابلهما الجمهور برد فعل جيد.

عروض "مسرح مصر" تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، بطولة أشرف عبدالباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبدالفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، محمد أنور، محمد توب، بيشوي طاهر، عمر متولي، محمد أسامة "أوس أوس"، حمدي الميرغني، محمد عبدالرحمن، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

فيديو قد يعجبك: