هنيدي "بخيل" ورمضان يحارب "الشعوذة" على الإذاعة في رمضان

03:30 م الخميس 20 أبريل 2017
هنيدي "بخيل" ورمضان يحارب "الشعوذة" على الإذاعة في رمضان

القاهرة- أ ش أ:
يحرص عدد كبير من النجوم على الاشتراك كل عام في شهر رمضان، بمسلسلات إذاعية، رغم ما تحققه القنوات الفضائية من انتشار واسع وجماهيرية كبيرة، لكن تبقى للإذاعة سحر خاص لدى أهل الفن.

ظروف التجنيد كانت قد حالت بين الفنان محمد رمضان وبين ظهوره على شاشة التليفزيون في رمضان المُقبل، وسيكتفي هذا العام بالوقوف خلف ميكروفون الإذاعة، من خلال مسلسل "لا سحر ولا شعوذة".

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول العديد من قضايا المجتمع المصري، ولجوء البعض إلى أعمال السحر والشعوذة لتسخير الأمور التي يرغبون في إتمامها.
ويشارك مع محمد رمضان في بطولة المسلسل، لطفي لبيب، عزت أبو عوف، إنعام سالوسة، إيهاب فهمي ومحمد جمعة، وهو من تأليف أمين عبدالله وإخراج حسين إبراهيم.

وبدأ الفنان محمد هنيدي مؤخرا تسجيل مسلسل إذاعي جديد بعنوان "البخيل هو أنا" ليُعرض في رمضان المُقبل، المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يتعرض للعديد من المواقف الحرجة بسبب بخله الشديد .

ويشارك في بطولة المسلسل رانيا يوسف والطفلة نور إيهاب، ومن المقرر أن يتم إذاعة المسلسل علي إذاعة 9090.
وكان هنيدي قد قرر تأجيل مسلسل "آبيه فتحي" من رمضان 2017 إلى رمضان 2018.

وبعد رفضها خوض دراما شهر رمضان بسبب الحمل، تطل الممثلة هبة مجدي عبر الإذاعة من خلال مسلسل "بريد الجمعة"، ويجمعها المسلسل بالفنان ماجد الكدواني، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي من خلال طرح بعض المشاكل والأزمات المتواجدة في معظم البيوت العربية.

كما بدأت الفنانة حنان مطاوع والفنانة عفاف رشاد تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي "العريس"، الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ويكتبه السيناريست فايز رشوان، وهو من إنتاج الإذاعة المصرية، وسوف يُذاع علي شبكة البرنامج العام.

مسلسل "العريس" عن قصة الكاتب والأديب نجيب محفوظ، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم يوسف شعبان، طارق لطفي، حنان مطاوع، ناصر سيف، شريف خير الله، عفاف رشاد، محمد محمود، وهبة توفيق.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم "أحمد ماهر، ياسر فرج، صبحي خليل"، ومن إخراج على عبد العال.

هذا المحتوى من

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;