بالصور والفيديو- أحمد السقا يفاجئ أمير كرارة ويزور "كلبش" في "أبو رواش"

01:19 م الخميس 20 أبريل 2017

كتبت- منى الموجي:

فاجئ الفنان أحمد السقا صنّاع مسلسل "كلبش"، وفي مقدمتهم الفنان أمير كرارة، بزيارة موقع التصوير في "أبو رواش"، مساء أمس الأربعاء.

وتواجد السقا أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، والذي ينافس مسلسله "الحصان الأسود"، وقام كرارة بنشر فيديو لزيارة السقا عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، قال فيه "أعظم كلاك اتاخدلي في مشهد في حياتي أنا والفنان محمود البزاوي، ودلوقتي اللي بياخدلي الكلاك نجم مصر الأول بلا منافس الأستاذ أحمد السقا"، وعلق على الفيديو "أخويا وحبيبي أحمد السقا عندنا في التصوير تسلم رجليك يا أصلي ويخليك ليا صاحبي".

كان أمير قد استأنف تصوير مسلسله "كلبش" بعد إجازة "شم النسيم"، حيث صور عددا من المشاهد الخارجية في منطقة أبو رواش، على أن ينتقل فريق العمل للتصوير مجددا في منطقة الحطابة.

"كلبش" بطولة أمير كرارة، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، محمد لطفي، دياب، محمود البزاوي، نبيل عيسى، أحمد حاتم، ميرهان حسين، فراس سعيد، وهالة فاخر، والعمل مأخوذ عن قصة للكاتب يوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي.

جدير بالذكر أن السقا وكرارة يتعاونان معا في فيلم سينمائي يحمل اسم "هروب اضطراري"، من المقرر طرحه في دور العرض بعيد الفطر المُقبل.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان