إعلان

أبطال "مسرح مصر" يغزون السينما والتليفزيون بـ"7 أعمال جديدة"

01:23 م الجمعة 24 مارس 2017

أبطال مسرح مصر

كتب - هشام صلاح:

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أشرف عبدالباقي برفقة أعضاء فرقته الشهيرة "مسرح مصر"، والذي أصبح لهم شأنا كبيرا في الوسط الفني المصري حاليا، ينشغل غالبية أعضاء الفرقة بتصوير عدة أعمال فنية في الفترة الحالية.

 أشرف عبد الباقي

أشرف عبدالباقي يقدم مسلسلا جديدا ويحمل اسمه "عائلة زيزو"، وسيعرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد أن كان سيخوض به السباق الرمضاني، إلا أن عبدالباقي والشركة المنتجة قرروا تغير موعد العرض ليبدأ في إبريل المقبل.

 علي ربيع ومحمد عبدالرحمن

ربيع وعبدالرحمن

ينشغل الفنان علي ربيع والفنان محمد عبدالرحمن بتصوير فيلمهما الجديد "خير وبركة"، والذي يعد محطة جديدة في خطوات البطولة المطلقة لهما، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 مصطفي خاطر

مصطفي خاطر

فيما يعيش الفنان مصطفي خاطر أحدي المراحل الهامة في خطوات الفنية في الفترة الحالية وذلك بعد نجاحه الكبير واللافت للنظر، حيث انتهي في الفترة الماضية من تصوير فيلم "هروب اضطراري" والذي يشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد السقا، وحاليا يقدم له برنامجه الأول "شكشك شو" علي شاشة أم بي سي مصر، وقرر خوض المنافسة الرمضانية المقبلة من خلال مسلسل "هربانة منها" بجانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والذي تعود به علي الشاشة الفضية بعد غياب سنوات طويلة.

حمدي المرغني

حمدي المرغني

خلال الأعوام الماضية أصبحت الفنانة دنيا سمير غانم تعتمد بشكل كلي علي أحد نجوم مسرح مصر، حيث تشارك العام الحالي في السباق الرمضاني بمسلسلها الجديد "الضايعين"، والذي سيشاركها في بطولته هذه المرة الفنان حمدي المرغني.

محمد أنور و عمر متولي

محمد أنور وعمر متولي

يعتمد الفنان محمد إمام خلال مسلسله الرمضاني الجديد "لمعي القط"، علي ثنائي مسرح مصر دفعة واحدة، حيث يشاركون مع البطولة هذا العام كل من محمد أنور و عمر متولي.

أوس أوس وويزو

أوس أوس و ويزو

بعد غياب لعدة سنوات عن السباق الرمضاني قرر مؤخرا الفنان الكوميدي أحمد مكي علي خوضه هذا العام من خلال مسلسله الجديد "خلصانة بشياكة"، حيث أعتمد هو الأخر علي ثنائي مسرح مصر محمد أسامة "أوس أوس"، و دينا محسن "ويزو".

 كريم عفيفي

كريم عفيفي

يشارك الفنان كريم عفيفي هذا العام أيضا من خلال مسلسله الرمضاني الجديد "رمضان كريم"، والذي يشارك في بطولته بجانب روبي ونجلاء بدر ومحمود عبدالمغني.

فيديو قد يعجبك: