إعلان

بالصور- منى الشاذلي تعيد أنوشكا للغناء وتستضيف بطلة "العيال كبرت" في "معكم"

03:15 م الخميس 19 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة سي بي سي الفنانة أنوشكا غدا الجمعة في تمام التاسعة مساءا.
وتفاجىء أنوشكا جمهورها بالغناء، ويتفاعل معها جمهور البرنامج فى الاستوديو، وتعلق على عودتها للغناء بعد توقف دام سنوات "كنت فاكرة إني نسيت الغناء".
تكشف أنوشكا عن سبب توقفها عن الغناء وكواليس عودتها بأغاني جديدة، وتروي سبب حزنها عندما يقال إنها ليست مصرية، "ولدت لأب مصري وأم أرمينية والتحقت بمدارس كالوسديان الأرمينية، وكانت المدرسة مهتمة جدا بالنشاط الفني والرياضي، وكنت مميزة جدا بسبب صوتي إذ كنت أغني للتلاميذ في المدرسة".
وعن شخصية "قسمت" التي قدمتها في مسلسل "جراند أوتيل"، واتهام الجمهور للشخصية بالشر وارتكاب الجرائم، ترد "حطوا نفسكم مكانها واحدة سلمت كل ما تملك لزوجها وفى الاخر يروح يتجوز عليها الخادمة، المطلوب ايه انها تطبطب عليه".
وتتحدث عن الاكسسوارات التى أدت بها الدور، موضحة أن جميعها ملكها، كما تحكي حكاية كل قطعة اكسسوار، ومن أين اشترتها وسعرها، وتتحدث عن ردود أصدقائها وأقاربها على دورها "البعض قال إنني كنت بمثل بمزاج، وبالفعل هذا حقيقي لأنني كنت مستمتعة وأنا ذاهبة إلى عملي، رغم الضغط النفسي والإرهاق، ففي جراند أوتيل كنا نسلم راية التصوير لبعضنا لكن المشاهد كانت ممتعة مع أحمد داوود وسوسن بدر".
وفي فقرة أخرى من البرنامج تظهر الفنانة نادية شكري، إحدى بطلات مسرحية "العيال كبرت"، بعد غياب لتحكى كواليس المسرحية الأكثر مشاهدة فى تاريخ المسرح المصري، وتكشف عن علاقتها بالفنانة الكبيرة كريمة مختار التى رحلت عن عالمنا قبل أيام.
وتحكي شكري عن سبب حزنها من الصورة التى انتشرت مؤخرا على "فيسبوك" برحيل كل أسرة المسرحية عن دنيانا دون ذكر بقائها علي قيد الحياة.

فيديو قد يعجبك: