إعلان

طارق الجنايني يكشف عن ضيوف الموسم الثاني من SNL بالعربي

05:45 م الثلاثاء 30 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف المنتج طارق الجنايني عن بعض اسماء الضيوف المشاركين في الموسم الثاني من برنامج Saturday Night Live ، والذي سيُعرض على قنوات OSN المشفرة سبتمبر المُقبل.

قال طارق في المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم للإعلان عن تفاصيل الموسم الثاني من البرنامج: "لن استطيع الكشف عن كل ضيوف البرنامج ، سأجعل الأمر مفاجأة يكتشفها الجمهور مع الإعلان عن كل حلقة، لكن يمكنني الكشف عن 3 اسماء فقط ، فبجانب الفنانة رانيا يوسف ، سيستضيف البرنامج الفنانة نيللي كريم ، الفنان آسر ياسين والفنانة هيا الشهيبي ".

برنامج SNL بالعربي سيبدأ في عرض أولى حلقات موسمه الثاني عقب عيد الأضحى في 17 سبتمبر المُقبل ، ويشارك في تقديمه شادي ألفونس ، خالد منصور ، نور قدري وعدد كبير من المواهب الشابة ، يستضيفون كل حلقة نجم ، يشاهده الجمهور بصورة مختلفة عما اعتاد عليها في أعماله الفنية .

وفي تصريح خاص لـ"مصراوي" أكد الجنايني أنه سيُعلن عن تفاصيل أعماله الدرامية التي سيخوض بها السباق الرمضاني بعد عيد الأضحى المبارك ، رافضا الكشف عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل " حكايات بنات "، بعدما أعلن مؤخرا عن تقديم جزء ثان منه .

يُذكر أن المنتج طارق الجنايني شارك في السباق الرمضاني الفائت بمسلسل " الميزان " بطولة الفنانة غادة عادل ، الفنان أحمد فهمي ، الفنان باسل خياط ، والفنان صبري فواز، إخراج أحمد خالد موسى ، وتأليف باهر دويدار .

فيديو قد يعجبك: