إعلان

هنا الزاهد: صوتي يميزني.. ووافقت على "أهلا رمضان" لهذا السبب (حوار)

05:22 م الأربعاء 27 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

ترى أن جمالها ليس السبب الوحيد الذي تُختار من أجله للمشاركة في الأعمال الفنية، ولا تنكر أن مواصفاتها الشكلية ساعدتها ، لكن تبقى موهبتها هي الأهم للاستمرار في التمثيل، هي الفنانة الشابة هنا الزاهد ..

"مصراوي" التقى هنا الزاهد وأجرى معها حوار حول أدوارها في السباق الرمضاني الماضي " الميزان "، و" مأمون وشركاه "، ومشاركتها في مسرحية " أهلا رمضان "، كما تحدثت عن انتشار الحديث حول طبيعة صوتها المختلفة، وتجيب عن: هل تفكر فعلا في إجراء عملية تجميل؟، فإلى الحوار..

في البداية.. حدثينا عن مشاركتك في " أهلا رمضان " خاصة وأنها المرة الأولى التي تقفين فيها على خشبة المسرح؟

حقيقي أول مرة أمثل مسرح ، في البروفات الأولى والتي بدأناها في نصف رمضان تقريبا كنت أشعر بتوتر وأنسى الكلام .

وماذا عن طبيعة الدور الذي تقدمينه؟

أجسد دور فتاة "شيوعية" تقع في حب شاب لا يناسبها، ولا يتمتع بأي ميزة، ورغم ذلك تحبه، وتعيش وسط أسرة كل فرد فيها يعاني من مشكلة ما، حتى تظهر الشخصية التي يؤديها الفنان محمد رمضان فيغير حياتهم.

6

ومن رشحك للدور ؟

محمد رمضان هو من رشحني للمخرج خالد جلال، بعدما شاهد أعمالي في شهر رمضان " مأمون وشركاه " و" الميزان ".

وما الذي شجعك على قبول " أهلا رمضان "؟

وافقت لأن ترشيحي جاء من خلال محمد رمضان ، ولأنني أود المشاركة في عمل مسرحي، كما قلت لكِ أنا لأول مرة أشارك في مسرحية، ورغبت في خوض التجربة والاستفادة من الوقوف على خشبة المسرح خاصة وأنها تمنح الممثل ثقة أكبر.

5

ظهورك في " الميزان " جاء بدور صغير.. فما الذي جذبك فيه؟

"القتيلة" وافقت عليه لأنها محور الأحداث، عندما تحدث إليّ المنتج طارق الجنايني قال لي أن لديه في " الميزان " كاركتر اختارني لتقديمه، وأكد لي أن رغم قلة مشاهد الشخصية لكنها بطلة المسلسل ومحور الأحداث، ووافقت عليه رغم أنني كنت اتخذت قرار بعد موافقتي على " مأمون وشركاه " بعدم المشاركة في أي عمل أخر في رمضان ، حتى أركز في آداء شخصية نيفين والذي جعلني أقف للمرة الأولى أمام " الزعيم " عادل إمام، فقرأت دوري في " الميزان " واعجبت جدا به ووافقت عليه.

وكيف كانت كواليس العمل في " الميزان "؟

أكثر مشاهدي كانت مع أحمد فهمي و باسل خياط وصبري فواز ، وللأسف لم تجمعني مشاهد مع غادة عادل لكن حرصت حتى في الأيام التي ليس لي بها مشاهد على الذهاب إلى موقع التصوير، وكذلك كانت تفعل غادة، وكنت سعيدة جدا بالعمل معهم.

وما الفرق بين كواليس " الميزان " و " مأمون وشركاه "؟

في " الميزان " فريق العمل تقريبا كله من الشباب، لكن في مأمون نجوم كبار كانوا بيعتبروني زي بنتهم، نونيا تحديدا – الفنانة لبلبة - تحبني جدا واعتبرها صديقتي.

2

ومن رشحك لدور نيفين في " مأمون وشركاه "؟

رشحني الفنان عادل إمام ومخرج العمل أستاذ رامي.

البعض يشعر بالخوف من الوقوف أمام نجم كبير بحجم عادل إمام.. فكيف كان شعورك؟

شعرت بالقلق والخوف بالطبع لأنني سأقف أمام أحد أكبر الممثلين في الوطن العربي ، وزاد من خوفي أنه صاحب اختياري للمشاركة في العمل، " وثق فيا، مينفعش اطلع مش اد المسؤولية اللي هو حطني فيها".

1

أي العملين جاءتك تعليقات أكبر من الجمهور عليه؟

ردود الأفعال على " الميزان " و" مأمون وشركاه " كانت على نفس القدر تقريبا.

إلى أي مدى ساعدك جمالك في الدخول لعالم التمثيل؟

أكيد الجمال ساعدني لكن الموهبة هي الأهم، نفسي أغير شكلي وشعري كـ "لوك" فقط، لأنني لا أفكر في إجراء أي عمليات تجميل ، حتى لا أسمح بحصري في إطار أدوار معينة.

وما حقيقة تفكيرك في علاج صوتك؟

لم أصرح بهذا الكلام لأن الفكرة لم تراودني على الإطلاق، وشعرت بالاستياء من هذا الخبر، خاصة وأنه انتشر على عدد كبير من المواقع، أنا متصالحة جدا مع طبيعة صوتي ، والجمهور يعتبره أكثر الأشياء التي تميزني، "الخبر مش حقيقي لو غيرته هبقى زي كل الناس وأنا مش عايزة أكون زي كل الناس".

 

فيديو قد يعجبك: