إعلان

كلاكيت ثاني مرة.. محمد رمضان في أزمة لتعاقده على مسلسلين رمضان 2017

04:35 م الأربعاء 22 يونيو 2016

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت شركة "O3 مصر" إلتزامها باستمرار التعاقد مع الفنان محمد رمضان للمشاركة في مسلسل لرمضان 2017، وذلك بعد أن شهدت الساعات الماضية إعلان قناة "النهار" تعاقدها مع رمضان، لتقديم مسلسل يتم عرضه في نفس الموسم.

وأعلنت شركة "O3 مصر" أن رمضان قد وقع منذ عدة أشهر على عقود إنتاج مُسلسلين الأول لشهر رمضان الجاري، وهو ما تم تنفيذه بالفعل من خلال مسلسل "الأسطورة" الذي يُعرض حالياً على شبكة قنوات MBC مصر، والعقد الثاني يتضمن المُشاركة في مسلسل جديد لـ"رمضان 2017".

1

وأوضحت إدارة شركة "O3 مصر" في بيان صحفي -حصل "مصراوي" على نسخة منه-، أنها مُلتزمة بتعاقدها مع الفنان محمد رمضان لتنفيذ مسلسل جديد لرمضان المُقبل.

وأشارت مصادر مؤكدة من داخل الشركة إلى أن ما تردد عن توقيع  رمضان لعقود مع شركات إنتاج أخرى لتقديم مسلسل خلال العام المُقبل ينطوي على إخلال واضح ببنود التعاقد معها، بالإضافة إلى أنه يتنافى مع مباديء وأخلاقيات العمل الفني التي تُرتب إحترام العقود والإلتزامات القانونية بين كل أطراف الصناعة.

وشددت الشركة على احتفاظها لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة.

تعيد الواقعة إلى الأذهان الأزمة التي سبق ووقع فيها رمضان العام الماضي 2015، بسبب تعاقده مع منتجين بما يخالف شروط عقده الأول مع المنتج اللبناني صادق الصبّاح، حيث يلزمه التعاقد على أن يقدم عمل آخر مع الصبّاح بعد مسلسل ''ابن حلال''، ليتم عرض العمل حصريا على قناة MBC، وهو التعاقد الذي خالفه رمضان بعدما وقع على عقد آخر مع منتج آخر هو صاحب شركة فيردي، واتفقا على تقديم عمل فني لرمضان 2015، يُعرض حصريا على شاشة قناة الحياة، مقابل أجر يزيد عن قيمة عقده مع شركة الصبّاح، وهو ما جعل الصبّاح يحذر رمضان ويذكره بشروط العقد، ورغم محاولات رمضان للتفاهم مع شركة فيردي وإعادة المبلغ الذي تقاضاه كمقدم للعقد، إلا أن المنتج تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية.

الجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرت وقت الأزمة قرار بمنع محمد رمضان من التمثيل، فهل ستعود النقابة لإصدار نفس القرار هذه المرة؟.

 

فيديو قد يعجبك: