إعلان

غادة عادل: "الميزان" لن يضعني بمقارنة مع ليلى علوي.. وأدين بالفضل لزوجي- (حوار)

11:59 ص الثلاثاء 14 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

لا يهمها التواجد قدر اهتمامها بتقديم عمل فني جيد، ترى أن مشاركة كبار النجوم في دراما رمضان لهذا العام 2016، زادت من حدة المنافسة، وشجعت كل فنان على تقديم أفضل ما لديه، تشارك في الموسم الدرامي الحالي من خلال مسلسل "الميزان"، وتستعد لتصوير فيلم "بنات روزا" مع المخرج محمد خان، هي الفنانة غادة عادل، التقاها "مصراوي" لتتحدث عن تجربة "الميزان" وأعمالها الفنية المُقبلة..

حدثينا عن دورك في "الميزان"؟

أقدم دور محامية تُدعى "نهى" تدافع طوال الوقت عن الحق من وجهة نظرها، تسير وراء الشهود والأدلة ورواية المتهم الذي تتولى قضيته، وفي النهاية تكتشف إذا كانت على حق أم تم خداعها.

3

تقدمين دور محامية وهو نفس الدور الذي تقدمه الفنانة ليلى علوي في "هي ودافنشي".. ألا تخشين المقارنة؟

لم أكن أعرف إلا بعد عرض برومو مسلسل "هي ودافنشي"، وليلى علوي أنا بموت فيها وبعشقها، وهي تعرف ذلك، ولا يمكن أن يضعني الجمهور في مقارنة معها، وأكيد تفاصيل كل دور مختلفة عن الأخر وطريقة الآداء أيضا.

هل واجهتي أي صعوبات أثناء تصوير "الميزان"؟

كل فريق العمل بذل مجهود كبير في تصوير المسلسل، وشعرت أنني أشارك في 3 مسلسلات دفعة واحدة لا عمل واحد.

وكيف ترين فكرة البطولات الجماعية التي باتت سمة تميز الأعمال التليفزيونية مؤخرا؟

أرى أن في الاتحاد قوة ونجاح، والموضوع اختلف تماما ولم يعد هناك من يستطيع أن يحقق نجاح كبير بمفرده، والأعمال المميزة باتت تسعى لاستقطاب أكبر عدد ممكن من النجوم، والمشاهد يشعر أن الاعمال التي تضم أكثر من نجم أفضل وأن أحداثها ستدور حول أكثر من محور، وأنا كمشاهدة عندما أتابع مسلسل بطله نجم واحد أشعر بالملل، وبالنسبة لـ"الميزان" فالأدوار تقريبا في نفس الأهمية.

2

وكيف تجدين العمل مع المخرج أحمد خالد؟

تابعت أحمد خالد في مسلسل "بعد البداية" رمضان الماضي، واعجبت جدا بشغله، واستطاع أن يُخرج طاقات كبيرة من الممثلين الذين عملوا معه، ومن فنانين لم يتوقع أحد أن لديهم كل هذه الطاقات، والممثل حتى لو عنده 100 سنة عنده طاقة وكل مخرج يقدر يخرج منه شيء مختلف، وأحمد من المخرجين الذين لفتوا النظر وسعيدة بالعمل معه.

شاركتي في "الميزان" كبديلة الفنانة روبي؟

(مقاطعة) المسلسل كان لي من البداية، فالمنتج طارق الجنايني عرض عليّ الدور أثناء تصوير "العهد"، قبل حتى أن يختار اسم للعمل، لكن بسبب ظروف اعتذرت وذهب المسلسل للفنانة روبي، لكن وجدته يتصل بي مرة أخرى قبل التصوير وبعد عودتي من الخارج، وقال لي "مسلسلك ورجعلك"، وكان وقتها في مرحلة البحث عن بديل.

ولماذا انسحبتي من مسلسل "حجر جهنم"؟

وافقت على تصوير مسلسل "حجر جهنم" للعرض خارج السباق الرمضاني، وعلى هذا الأساس وقعت عقد "الميزان"، ووجدتهم يتصلون بي بعد توقيعي على "الميزان" لتصوير "حجر جهنم" وعرضه في السباق الرمضاني، فاضطررت للاعتذار، وبعد انسحابي تم تأجيله بعد أن ذهب لروبي.

ماذا عن جديدك في السينما؟

استعد للمشاركة في فيلم "بنات روزا" مع المخرج محمد خان قريبا، فالعمل معه بات أمنية كل عام، اجتهد واتعلم منه طوال الوقت، وبسبب التعامل مع خان أصبحت أشعر بثقة أكبر في قدراتي كممثلة، وشجعني على خوض تجارب صعبة، والتي كنت أخشاها سابقا.

وما سبب اعتذارك عن فيلم "الخطة العميا" بطولة الفنان محمد هنيدي؟

لم اعتذر عن فيلم محمد هنيدي، ففي أول يوم تصوير في مسلسل "الميزان" وجدتهم يطلبون مني تصوير فيلم "الخطة العميا"، وبالنسبة لي صعب الجمع بين عملين، فطلبت منهم تأجيل التصوير بعد العيد إذا أمكن ذلك.

1

وما الدور الذي تحلمين بتقديمه خلال الفترة المُقبلة؟

نفسي كل يوم أقدم شخصية لم تخطر على بالي، وتفاجئني عند قراءتها على الورق حتى استطيع أن أفاجئ الجمهور.

كيف تستطيعين تحقيق توازن بين البيت ومسؤولية الابناء وبين التمثيل؟

توفيق من عند ربنا، بداية لا أعمل كثيرا حتى لا انشغل عن بيتي وأولادي، ولا أحب الجمع بين عملين في نفس الوقت، وأحصل على إجازة طوال فترة الصيف لأقضيه مع أولادي، وفي نفس الوقت هم يحبون عملي، ويحبون تواجدي كل عام على الشاشة.

وهل يتمتعون بمواهب فنية؟

بعضهم بدأ مؤخرا الاتجاه للمجال الفني، ابني الكبير محمد شارك في مسلسل مع الفنان مصطفى شعبان، وعبدالله يتمنى أن يصبح مخرج مثل والده.

تتحدثين دائما عن دعم زوجك المخرج مجدي الهواري لكِ.. فما هي صور هذا الدعم؟

مجدي يدعمني منذ بدايتي، وبسببه أصبح لدي ثقة أكبر في نفسي بعد أن كنت خجولة جدا، واستفدت منه كثيرا لأنه يدفعني للنجاح في عملي، عكس كثير من الرجال، فحتى الآن أنا عند مجدي رقم واحد، وأدين له بفضل كبير.

فيديو قد يعجبك: