إعلان

MBC مصر تكشف عن 11 صورة جديدة من "وعد" لمي عز الدين

04:55 م الخميس 26 مايو 2016

كتبت- منى الموجي:

كشفت قناة MBC مصر عن 11 صورة جديدة من مسلسل "وعد"، بطولة الفنانة مي عز الدين، والذي سيُعرض حصريا على شاشتها بعد أيام قليلة.

والتقطت الصور أثناء تصوير عدد من المشاهد المختلفة داخل العمل، وظهر فيها معظم أبطال المسلسل.

ومن جانبه، وعد المخرج إبراهيم فخر الجمهور بوجبة دسمة وممتعة من خلال "وعد"، مؤكدا أن المسلسل يناقش مشاكل اجتماعية عدة، وتحمل في أحداثها رومانسية ستجذب المشاهد، مشيرا إلى أن المسلسل يخاطب فئات وأجيال متعددة من المشاهدين، ويحمل خطوطاً درامية مُتقاطعة ترصد حياة شريحة من جيل الشباب في مرحلة ما قبل سن العشرين.

وأعرب فخر عن سعادته بتعاونه للمرة الثانية مع مي عز الدين، قائلا "النجاح الذي واكب مسلسلنا السابق حالة عشق، حمسنا لتكرار العمل معاً، وجعلنا أكثر حرصاً على بذل جهد أكبر لتقديم عمل جديد نتوقع أن يحصد درجة أعلى من التميز".

ويشرح فخر "أننا صورنا جزء من أحداث وعد في تايلاند، وسيتضمن مشاهد خلابة ومناظر طبيعية جذابة"، مشدداً على حرصه على تقديم مادة بصرية مدهشة، بالإضافة إلى محتوى غني بالأحداث والتطورات والتفاصيل.

وتكون عائلة "وعد" من الجد نبيل، الذي يؤدي دوره الممثل القدير حسن حسني، وهو الشخص الذي يعوضها عن فقدان الأب، ويحاول رغم مرضه أن يكون الشخص المتفهم لكل المشاكل والباحث عن حلول لها، ولا تفارقه روح الدعابة، بالإضافة إلى والدتها فريدة وتؤدي دورها كارمن لبّس، وهي صاحبة مصنع خياطة، لم تعش حياة زوجية سعيدة، كثيرة الانشغال بأعمالها، ومع ذلك تبحث عن قصة حب مع شاب يصغرها في السن، وتؤدي ملك قورة دور مايا شقيقة وعد، لم تقابل من يحرك مشاعرها حتى تلتقي بيوسف (أحمد السعدني)، فتنجذب إليه لكنها تصحو على كابوس لم تتخيله.

"وعد" تأليف محمد سليمان عبدالمالك، بطولة: مي عز الدين، أحمد السعدني، حازم سمير، حسن حسني، كارمن لبّس، ملك قورة، راندا البحيري، سهر الصايغ، سامية الطرابلسي، وهند رضا، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج O3.

فيديو قد يعجبك: